كورة إنجليزية

رسميًا | إيفرتون يضم ثالث صفقاته الصيفية

وقع اللاعب الانجليزي دوايت ماكنيل عقدًا للإنضمام لصفوف فريق إيفرتون الإنجليزي ، قادمًا من نادي بيرنلي ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعقد إيفرتون صفقة تربط اللاعب الانجليزي بصفوف الفريق لمدة خمس أعوام قادمة ، كما صّرح فابريسيو رومانو صحفي شبكة سكاي أن الصفقة قدرها يتراوح من 19 إلي 20 مليون جنيه إسترليني من ضمنها المتغيرات .

وتحدث ماكنيل للموقع الرسمي لفريقه الجديد قائلًا : “التوقيع لـ إيفرتون شعور مذهل. عندما سمعت باهتمام إيفرتون أردت الانتقال إليه في أسرع وقت لأنه فريق مميز”.

كما أفصح عن حماسه قائلًا : “تحدثت مع المدرب عما يطمحون إليه وقد تحمست لذلك، أردت أن أكون جزءًا من ذلك. إنه يعرفني كلاعب، وكذلك يعرفني كيفين ثيلويل (مدير كرة القدم). أريد أن أعمل بجد لأقدم نفسي للفريق وللجمهور”.

وأردف : “يسعدني اللعب تحت قيادة مدرب مثل فرانك لامبارد، سيساعدني على تحسين أرقامي، وهذا ما أود عمله لتحسين مستواي”.

وتابع : “أنا لاعب يجيد الركض بالكرة بشكل مباشر، أحب الاستحواذ على الكرة والدخول للعمق وخلق الفرص لفريقي. أود مساعدة الفريق بأكبر قدر ممكن وأن أعمل بجد في الجانب الدفاعي أيضًا”.

وشدد : “الموسم الماضي كان صعبًا على النادي، ولكن في الجزء الأخير من الموسم أمكن رؤية رغبة الجمهور واللاعبين والعقلية والتآلف الذي جمعهم. لقد اتحدوا سويًا، وهذا يعطيك قدرًا أكبر من الثقة”.

واختتم حديثه قائلًا : “نريد الظهور بشكل أفضل هذا الموسم، وأريد أن أساعد الفريق. لعبت في جوديسون بارك عدة مرات وقد كان ملعبًا صعبًا دومًا لأن الجمهور يساند لاعبيه دائمًا منذ البداية إلى النهاية. هذا شيء مميز وأود أن أكون جزءًا من ذلك. أنا محظوظ بالتواجد في نفس الجهة مع ذلك الجمهور”.

وعلق مدير كرة القدم ثيلويل : “نحن سعداء بتأمين خدمات دوايت لمدة 5 سنوات. رغم أنه يبلغ 22 عامًا، لكنه يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، والإحصائيات تثبت أننا انتدبنا واحدًا من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الإنجليزية”.

وانهي تعليقه : “نثق أنه وعن طريق العمل مع فرانك وجهازه الفني، فإن دوايت سيكون قادرًا على التطور والاستمتاع بمسيرة طويلة وناجحة مع إيفرتون”.

كما أعرب أيضًا فرانك لامبارد المدير الفني للفريق عن سعادته قائلًا : “أعشق دوايت منذ فترة، إنه موهبة كبيرة وهو نوع اللاعبين الذين نريد جلبهم لتدعيم قائمة فريقنا”.

ويعد ماكنيل هو ثاني صفقات نادي إيفرتون من فريق بيرنلي ، حيث تم التعاقد أيضًا مع اللاعب جيمس تاركوسكي.

و انضم الإنجليزي لصفوف بيرنلي منذ عام 2014 ، و تدرج حتي وصل للفريق الأول عام 2018 ، منذ ذلك الوقت لعب بقميصه 147 مباراة ، اكتفي بإحراز سبعة أهداف ، وشارك في صنع 17 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى