كورة إنجليزية

سولشاير يتحدث عن مواجهة بورنموث في الدوري ويشيد بثنائي الفريق

أجري أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة فريقه غداً ضد بورنموث في إطار مباريات الجولة الـ 11 بالبريميرليج.

‏وصرح المدرب النرويجي قائلاً: “الأداء الجيد يحدد نسق المباريات في ذلك الوقت ، من الرائع أن تذهب إلى مباراة بثقة كبيرة من نتيجة المباراة السابقة ، في المباريات الأخيرة، يلعب اللاعبون بكامل التركيز على الهدف من كل مباراة بدلاً من التشتت”.

‏”ثقة الفريق تتحسن، حُسمت مباراة الأربعاء بكرة رائعة من ماركوس راشفورد ، و في بلجراد تمكنا من فرض أسلوب دفاعي مميز ، وضد نورويتش سيتي قدمنا مباراة جيدة”.

‏وتحدث عن ماركوس راشفورد وقال : “لقد كان أمرًا مهمًا بالنسبة لي ولماركوس أن يتقدم لتسديد ركلة الجزاء ضد تشيلسي ، لقد أتم عامه ال22 فقط، أنا متأكد من أننا سنرى المزيد منه في مركز المهاجم مع مارسيال أو حتى ضمن الثلاثي الهجومي في مركز الجناح خارج منطقة الجزاء”.

وتابع ‏”منذ عودة أنتوني مارسيال، ازداد تألق ماركوس راشفورد ، ماركوس يكون سعيدًا دائمًا باللعب أمام المرمى، مراوغة الدفاعات وصناعة الفرص للاعبين آخرين بينما يكون ظهره لمرمى المنافس. ولكن في النهاية راشفورد يريد إتقان كل تلك المهارات”.

‏وأتم حديثه بالثناء على ميكتومناي وقال : “سكوت قدم أداءًا رائعًا. لديه أسلوب القائد، هو أحد أبناء مانشستر يونايتد، قد تعتقد أنه أحد المهاجمين بعد مشاهدة هدفه في شباك نوريتش سيتي من نصف فرصة ، هو لاعب وسط ملعب متطور بشكل مذهل”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 13 نقطة بينما يأتي فريق بورنموث في المركز التاسع بنفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى