كورة إنجليزية

‏كلوب عن أزمة مواجهة كأس الرابطة : لا يمكننا ترك أي لاعبين في ميلوود أثناء تواجدنا في قطر

يأمل فريق ليفربول في تعزيز صدارته للدوري الانجليزي الممتاز حيث سيحل ضيفاً ثقيلا على أستون فيلا على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر بالبريميرليج غدا في الخامسة مساء.

حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة بمصر اللقاء الذي سيشهد 3 لاعبين من نجوم المنتخب الوطني صلاح وتريزيجيه والمحمدي فيما يسعى أصحاب الأرض إلي تحقيق نتيجة إيجابية على متصدر الدوري والابتعاد كثيراً عن منطقة القاع.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة تحدث كلوب عن مواجهة الفيلا وموقف الريدز من مباراة كأس الرابطة والذي سيتواجد الفريق وقتها بقطر للمشاركة بكأس العالم للأندية

وعن مباراة أستون فيلا بكأس الرابطة قال يورجن: “لا يوجد قرار نهائي بعد وإذا ذهبنا إلى قطر لن نترك أي لاعب. لدينا مباراتين بوقت مزدحم لايمكننا اخذ 11 لاعب فقط لاتسير الامور بهذه الطريقة”.

وواصل: “لقد لعبنا مباريات كثيرة وتندهش عندما لاتجد مكاناً لمباراة ربع نهائي الكأس مازال هناك طريق طويل”.

وأكمل :” أستون فيلا فريق جيد لكنه لم يكن محظوظاً والآن بدأوا يحققون نتائجهم التي يريدون”.

وتابع: ” ماتيب لن يلعب 100٪ بالنسبة لكيتا لا اعلم يجب ان ننتظر ونرى”.

‏عن جوردان هندرسون: “لقد كان جيداً جداً لنا أنا معجب بما يقدمه لقد كان مهماً جداً لنا أمام توتنهام واليونايتد حيث تكيفنا مع أساليبهم المختلفة لذلك لعبنا على الأطراف أكثر الآن بمركزه الجديد لديه حرية أكبر من كونه لاعب ارتكاز”.

‏وعن ألكسندر أرنولد قبل مباراته الـ 100 مع الريدز :” في المظهر الخارجي يبدو صغيرًا جدًا يتمتع بخبرة كبيرة قصة رائعة بطل الأبطال لا يوجد الكثير من الأشياء السيئة في مبارياته السابقة أتمنى أن يتمكن من الحفاظ على صحته ثم يكون له مستقبل مشرق “.

ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 28 نقطة ، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى