تقارير

أستون فيلا وليفربول .. فرصة محمود تريزيجيه للسير على خطي ميدو و عمرو زكي

يلتقي مساء اليوم استون فيلا وليفربول في مواجهة مصرية خالصة تجمع بين احمد المحمدي وتريزيجيه من طرف استون فيلا و محمد صلاح نجوم منتخب مصر على ملعب فيلا بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويمتلك محمود حسن تريزيجيه حظوظ أكبر من أحمد المحمدي للدخول في التشكيل الاساسي للمدرب دين سميث ، بما أنه كان أحد الأوراق الرابحة الخطيرة في تشكيل فريقه في الجولات الماضية .

وسيمثل لقاء اليوم فرصة كبيرة لمحمود حسن تريزيجيه لهز شباك ليفربول و أفضل حارس في أوروبا والعالم أليسون بيكر ، ومعادلة ما حققه عمرو زكي مع وجيان وميدو مع ميدلسبرة .

حيث سبق و ان واجه عمرو زكي نجم منتخب مصر و الزمالك وإنبي السابق نادي ليفربول ، وسجل هدفين في شباك بيبي رينا رغم الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين في نهاية المباراة .

وكان هدفي عمرو زكي في شباك ليفربول من بين 10 أهداف سجلهم في البريميرليج احتل بهم صدارة الهدافين ، وانهالت عليه العروض لكنه فشل في الإستمرارية بنفس الأداء ليعود إلي مصر مرة أخري .

 

أما احمد حسام ميدو أحد ابرز المحترفين المصريين الذين تركوا بصمة في الكرة العالمية

والذي سجل اهداف رائعة ولعب لأندية اياكس و مارسيليا و روما وتوتنهام وويجان وميدلزبرة وسيلتا فيجو .

 

يعد هدف ميدو الصاروخي في شباك ليفربول عندما كان لاعب في ميدلسبرة أحد اجمل أهدافه بعد ان سجل تسديدة قوية بقدمه اليسري من مسافة بعيدة عن المرمي ، ولكن هذا الهدف لم يمنع فريقه من الخسارة بهدفين لهدف أيضا .

وسجل ميدو ايضا مع ويجان اتلتيك في شباك ليفربول من ضربة جزاء بعد إعارته من ميدلزبرة وكان هدف التعادل لفريقه في المباراة .

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى