كورة ألمانية

بالفيديو |بايرن ميونخ يتلقى هزيمة مذلة من فرانكفورت بالبوندسليجا

تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني هزيمة مذلة من نطيره آينتراخت فرانكفورت، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار لقاءات الجولة العاشرة.

تقدم فيليب كوستيتش بالهدف الأول لفرانكفورت في الدقيقة “25” قبل أن يعزز جبريل سوو التقدم بهدف ثان من أسيسيت كوستيتش في الدقيقة “33”.

وحاول البافاري الألماني تقليص النتيجة والسيطرة على مجريات اللقاء قبل زيادة النتيجة لصالح أصحاب الأرض، وبالفعل نجح روبرت ليفاندوفسكي في تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول البايرن في الدقيقة “37”.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فرانكفورت بهدفين مقابل هدف على بايرن ميونخ.

ومع بداية الشوط الثاني استمر أصحاب الأرض في الهجوم، الذي أسفر عن الهدف الثالث في شباك البافاري عن طريق اللاعب دافيد أبراهام في الدقيقة “49” من عمر المباراة.

وبحلول الدقيقة “61” نجح اللاعب مارتن هينتيرغير في إدراك الهدف الرابع في شباك بايرن ميونخ، ليزيد فرانكفورت من جراح بايرن بهدف خامس عن طريق اللاعب جونسالو باسيينسيا في الدقيقة “85”.

لتنتهي المباراة بفوز آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف على نطيره بايرن ميونخ، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فرانكفورت إلى النقطة ال 17 بالمركز ال 5،فيما تجمد رصيد بايرن عند النقطة ال 18 في المركز ال 4.

https://www.youtube.com/watch?v=cv45QMaDer8

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى