كورة إنجليزية

بالفيديو :مانشستر سيتي يواصل ملاحقه ليفربول ويحقق فوز ثمين علي ساوثامبتون بالبريميرليج

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا ثمينا علي نظيره ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقان علي ارضيه ستاد الاتحاد ، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الانجليزي الممتاز .

دخل اصحاب الارض اللقاء بهدف تحقيق نتيجه ايجابيه وانتظار أي تعثر للمنافس ليفربول والذي كانت تنتظره مواجهه صعبه امام استون فيلا في معقله جيمس بارك .

لكن كل حسابات اولاد جوارديولا تغيرت مبكرا بعد إحراز جيمس وارد الهدف الاول للضيف في الدقيقه الثالثه عشر من عمر الشوط الأول .

بحث اصحاب الارض كثيرا علي التعادل في الشوط الأول لكن لم يتمكنوا من هز شباك ماكارثي طوال ال 45 دقيقه الاولي من اللقاء .

في الشوط الثاني علم أبناء جوارديولا تعثر الريدز بهدف في الشوط الأول بأمضاء الدولي المصري محمود تريزجيه فعملوا جيدا لخطف الفوز مو الفريق المضيف للاقتراب من الصدارة .

وبالفعل نجح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو من إحراز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقه 70 من عمر اللقاء بعد اسيسيت رائع من الظهير الأيمن الانجليزي كيل والكر ليسكنها الاول في الشباك محرزا هدف التعادل .

لم يهدأ رفقاء اغويرو طوال دقائق الشوط حتي الدقيقه 86 من عمر اللقاء عندما احرز كيل والكر هدف مانشستر سيتي الثاني وهدف النقاط الثلاث ليحرز مانشستر سيتي فوزا غاليا في معقله الاتحاد .

بهذه النتيجه ارتفع فريق الستي الي النقطه الخامسه والعشرون محتلا بذالك المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد ساوثامبتون عند النقطه الثامنه محتلا بذالك المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي .

https://www.youtube.com/watch?v=xCauA2IH2Z4

https://www.youtube.com/watch?v=xCauA2IH2Z4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى