كورة إيطالية

فونسيكا : نجحنا فى عبور فريق قوي و الفوز على نابولى يعادل 6 نقاط

أشاد باولو فونسيكا المدير الفنى لفريق روما الأيطالى بلاعيبه بعد نجاحهم فى السيطرة على زمام المباراة أمام نابولى ،ونجحوا فى تسجيل هدفين التقدم للذئاب ،الا أنهم فقدوا السيطرة لتستقبل شباك روما هدف وحيد .

وصرح فونسيكا في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “لقد لعبنا ضد فريق قوي لكننا بدأنا بشكل سيء ودائمًا نمرر للخلف”.

وأضاف “سجلنا هدفًا رائعًا وأهدرنا ركلة جزاء والفريق شعر بانتكاسة، لذلك فقدنا العدوانية التي بدأنا بها، كان طبيعيًا أن نابولي استفاد من ذلك وكانت له ردة فعله بطريقته الخاصة”.

وتابع مدرب الذئاب “تحدثنا بين الشوطين أن علينا الاستمرار في الضغط عليهم بقوة ومنذ ذلك الحين ظللنا نسيطر على اللعبة وقدمنا أداءً رائعًا في الشوط الثاني”.

بينما عبر الاعب الشاب نيكولو زانيولو عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على نابولى ،بعدما نجح فى تسجيل هدف فى لقاء اليوم وشكل خطورة كبيرة على دفاعات نابولى .

وقال جناح روما فى تصريحات لشبكة “سكاى سبورت إيطاليا “عقب نهاية اللقاء نحن سعداء للغاية بهذا الفوز، كانت مباراة مع منافس مباشر لنا وكنا بحاجة للفوز لأنه بمثابة 6 نقاط وفعلنا ذلك بالفعل”.

وتابع زانيولو “الآن علينا أن نواصل العمل ونأمل في انتصارات جديدة مماثلة وأن نصنع شيئًا عظيمًا، المدرب أخبرنا بأن نلعب كما لو كانت المباراة 0-0 حتى إذا كنا متقدمين، ونلعب بالطريقة التي لعبنا بها في أول 25 دقيقة وكانت هذه نصيحة صحيحة”.

وأخيرا أتم زانيولو حديثه حول تسجيله لهدف على الأقل في 4 مباريات متتالية حتى الآن، قال نجم روما: “أنا سعيد بالشكل الذي أنا عليه حاليًا، أتمنى أن أستمر على هذا النمط وأسجل العديد من الأهداف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى