كورة إنجليزية

فيديو .. ارسنال يواصل تعثراته محليا بتعادل امام ولفرهامبتون بهدف لكل فريق

انتهت مباراة ارسنال وضيفه ولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة ال١١ من البريميرليج ليستمر مسلسل تعثرات ارسنال على الصعيد المحلي.

شهد الشوط الأول خطورة أكبر من جانب أرسنال وبدأوا حصارهم للاعبي ولفرهامبتون منذ بداية الشوط.

ترجم الجانرز افضليتهم بهدف في الدقيقة ٢١ بعد خطأ فادح من دفاع الضيوف استغله لاكازيت وأهدى الكرة لزميله اوباميانج المتمركز بشكل جيد في منطقة الجزاء ليفتتح اهداف المباراة لصالح فريقه ويصل إلى هدفه الشخصي رقم ٥٠ في ٧٨ مباراة مع ارسنال.

لم يصدر الولفز ردة فعل قوية بعد تأخره في النتيجة بل استمرت سيطرة ارسنال وكان اقرب لإضافة هدف ثاني لكن فشل كلا الطرفين في إحراز أهداف أخرى لينتهي الشوط الأول بتقدم ارسنال بهدف نظيف.

بدأت الكفة تتوازن في الشوط الثاني وانخفض استحواذ ارسنال على الكرة مع مرور الوقت وخلق ولفرهامبتون فرص عديدة لإدراك التعادل خلال الشوط الثاني.

وصل الضيوف إلى مرادهم في الدقيقة ٧٦ حين أدرك المهاجم راؤول خيمينيز التعادل بضربة رأسية بعد كرة عرضية من زميله اداما تراوري لتتوازن الكفة في النتيجة أيضاً كما توازنت في النتيجة خلال الشوط الثاني.

حاول الفريقان إحراز هدف خطف النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة لكنهم فشلوا في ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع ارسنال رصيده إلى ١٧ نقطة في المركز الخامس ويرفع ولفرهامبتون رصيده إلى ١٣ نقطة في المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=CmaK7PPNBQA

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى