كورة ألمانية

كوفاتش : طرد بواتينج أحبطنا واسألوا الإدارة عن مستقبلي

 

علق نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ على خسارة فريقه الثقيلة بخمسة أهداف لهدف واحد ، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني .

وقال كوفاتش بعد المباراة : ” طرد بواتينج في الدقائق الأولي احبطنا بعد 8 دقائق فقط ، رغم تأخرنا بهدفين ، نجحنا في الظهور بشكل جيد في الشوط الأول لكن إذا لعبت لمدة 80 دقيقة بلاعب أقل يصبح الأمر صعبا ، لذا ما حدث كان غير متوقع ” .

وأضاف : ” لم نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني ، البطاقة الحمراء لعبت دور حاسم ، لا يمكنني مشاركة احد ما يحدث مع لاعبيني ، مستقبلك ؟ لا أعرف ، تعلمون أكثر مني و انا لست ساذجا اسئلوا الادارة “.

بينما قال مانويل نوير بعد المباراة : ” بعد عشر دقائق لعبنا بأقل عدد وهذا بالطبع لا يجعل الأمور أسهل هنا. رغم ذلك لا يمكنك تلقي خمسة أهداف. كان لدينا أيضاً فرص للتسجيل ولكن لم نستغلها. نحن غير متماسكين في الدفاع. نحن بحاجة إلى التفكير والتحليل والقيام بعمل أفضل.

ولم يحافظ بايرن ميونيخ على نظافة شباكه آخر 8 مباريات في كل البطولات ، واستقبل حتي الآن 16 هدف في البوندسليجا بعد مرور 10 جولات فقط ولم يتحقق ذلك إلا منذ 11 عاما مع يورجن كلينسمان في 2008 – 2009 .

جدير بالذكر ان روبرت ليفاندوفسكي أصبح اول لاعب في تاريخ البوندسليجا يهز الشباك في اول عشر مباريات لفريقه في البطولة ، ليبتعد عن رقم أوباميانج في اول 8 مباريات موسم 2015 ليرفع رصيده إلي 14 هدف في البوندسليجا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى