كورة إنجليزية

لامبارد : لقد استحقينا الفوز على واتفورد والفار لا تطبق بشكل جيد في إنجلترا

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد فوز فريقه الصعب على حساب واتفورد بهدفين لهدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد الذي عادل أطول سلسلة انتصارات متتالية خارج ملعبه بجميع المسابقات بتاريخ النادي 7 انتصارات : ” : لقد سيطرنا على المباراة ولعبنا للحظات كرة قدم عظيمة، صنعنا فرص عديدة، كان لابد ان نسجل 3 او 4، عليسنا ان نثني على بن فوستر، جزء من قصتنا حتى الان بالموسم.

وأضاف عن ركلة جزاء دولوفيو : ” علي ان اكون حذر، الاسبوع الماضي شهدنا تغيير في الVAR، كنت في اجتماع المدربين منتصف الاسبوع وتحدثنا عنها، هي ليست مسألة هل هي ركلة واضحة ام لا.

وواصل حول كيبا : ” تصدي عظيم ، لقد استحقينا الفوز ، انا مسرور وهذا عظيم جدا له من اجل ثقته بنفسه ، الفار لا تطبق بشكل عظيم بعد في انجلترا ، لا اعلم لماذا لا نستخدم الشاشة على جانب الملعب ” .

وتابع حول غياب جورجينيو عن مباراة كريستال بالاس بسبب الإيقاف : ” سنفتقده لأننا نعتمد عليه كثيرا ، حان الوقت لإشراك لاعب احتياط مكانه ، ابراهام ؟ لقد كنت امزح عندما قلت بانه توقف عن النمو، لم يسجل في 3 مباريات لكنه اليوم فعلها بإنهاء عظيم و أسيست ايضا لا يقل عنه.

وختم حول السجل المذهل خارج ستامفورد بريدج :” لا اعتقد ان هناك سبب ما حتمي، الذهاب لأياكس مثلا وتحقيق الفوز هناك، ربما كنا على المستوى، ويليان و بوليزيتش واصلا العروض المميزة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى