كورة اسبانية

راموس : فوز ليفانتي على برشلونة يظهر اننا في افضل دوري بالعالم ولم نجد الفعالية ضد بيتيس

تحدث سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد بعد إنتهاء مباراة فريقه بالتعادل مع ريال بيتيس بدون أهداف في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال راموس بعد المباراة : ” كنا نعرف اننا اليوم كنا امام فرصه ثمينه لنتصدر جدول الترتيب بعد ما حدث في مباراة برشلونة ، نحن بحثنا عن الفوز منذ الدقيقه الاولى لكننا لم نجد الفعالية امام المرمى ولكن الجميع عمل بصورة جيدة في الهجوم والدفاع ولكن ايضًا ريال بيتيس يلعب كرة القدم بصورة جميله .

وأضاف : ” ليس من السهل في يومنا هذا ان تفوز بأي مباراه ، كل مباراه تحتاج عمل كبير لكن في نهاية المطاف ربما حصلنا اليوم على نقطه بنكهة مريرة ، علينا ان نعود من جديد لنعمل ونصنع الفارق ونحقق الانتصارات .

وواصل : ” هذه هي كرة القدم ، لا يمكن ان تلعب بنفس الرتم طوال الـ90 دقيقة ، بأول الدقائق لعبنا بكثافه كبيره وكنا نتواجد في ملعب ريال بيتيس لكن المباراه تغيرت ، ربما تراجعنا بعض الشيء ، لم ننجح في تسجيل الاهداف لكن ربما كان هناك ايضًا هدف وتم إلغائه بتقنية الـVAR .

وتابع :” هذا هو واقع كرة القدم ، في كل يوم تزداد الصعوبه في الفوز على أي خصم ، اليوم ليفانتي فاز على برشلونه وهذا يظهر بأن المبارايات ليست سهله بغض النظر عن الخصم الذي تلعب أمامه ، نحن نعرف ان هذا ايضًا يعكس ان الدوري الاسباني هو افضل دوري في العالم ، نحاول ان نقدم أفضل ما لدينا لأن اي خطأ صغير سيكلفك الكثير ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى