الكونفيدرالية الافريقية

فيديو.. بيراميدز يصعد لدور المجموعات من الكونفدرالية بثلاثية في شباك يانج أفريكانز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريق بيراميدز ونظيره يانج أفريكانز، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن مباريات إياب دور الملحق من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بفوز بيراميدز بثلاث أهداف مقابل لاشئ .

 

اقرأ أيضا – بالفيديو| الاتحاد السكندرى يتخطي المحرق البحريني بثنائية نظيفة في دور 16 من البطولة العربية

بدأ الشوط الأول بمحاولات من لاعبي بيراميدز لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب بشكل مبكر وسط تمركز دفاعي للاعبي يانج أفريكانز .

وفي الدقيقة 21 أضاع لاعبو بيراميدز فرصة هدف محقق بعد خطأ فادح من مدافعي يانج أفريكانز على حدود منطقة الجزاء استغله إيريك تراوري وتمكن من استغلال الكرة والإنفراد بشكل كامل بالمرمى لكنه سدد الكرة بشكل سئ للغاية اصطدمت في جسد الحارس.

ليأتي ايريك تراوري لاعب بيراميدز في الدقيقة 28 وينجح في تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة نفذها عبد الله السعيد بتسديدة قوية أبعدها الحارس بصعوبة شديدة لتتهيأ أمام إيريك تراوري الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة في الشباك الخالية، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شئ .

الشوط الثاني :

و بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من قبل لاعبي بيراميدز وكاد اسلام عيسى أن يسجل الهدف الثاني في شباك يانج افريكانز بعد خطأ عجيب من حارس مرمى افريكانز داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة لإسلام عيسى الذي استقبلها بتسديدة تتجه للشباك لولا تدخل المدافع في الوقت المناسب وإبعادها من على خط المرمى.

ليأتي محمد فاروق في الدقيقة 80 ويضيف الهدف الثاني من ركنية نفذها عبدالله السعيد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد فاروق بلمسة بسيطة وضع الكرة في الشباك ليعلن تقدم بيراميدز بهدفين دون رد .

وقبل انتهاء المباراة بثواني قليلة أضاف اللاعب عبدالله السعيد الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي وانطلاقة لجون أنطوي الذي أنهاها بعرضية أرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عبدالله السعيد بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك .

لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاث أهداف مقابل لا شئ وبهذه النتيجة يتأهل بيراميدز إلى دور المجموعات .

 

https://www.youtube.com/watch?v=HIpiSX5xCII

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى