كورة إنجليزية

فيديو | توسون يخطف نقطة التعادل لإيفرتون في الدقائق الأخيرة أمام توتنهام

انتهت منذ قليل مباراة توتنهام و إيفرتون ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادل مثير في الدقائق الأخيرة بهدف لكل فريق .

و نجح فريق إيفرتون تحويل تأخره بهدف في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليخطف نقطة التعادل من السبيرز.

لم يشهد الشوط الأول خطورة كبيرة على المرميين و سيطر الهدوء على الشوط و انحصرت الكرة في وسط الملعب.

شهد الشوط بعض المحاولات الضئيلة من جانب إيفرتون عن طريق البرازيلي ريتشارليسون إلا أن الكرات لم تشكل أي خطورة على مرمى جازانيجا لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شهد الشوط الثاني محاولات من جانب توتنهام لخطف الهدف الأول مبكرا ، و في الدقيقة 50 كاد الحكم أن يحتسب ركلة جزاء لصالح توتنهام بعد سقوط سون إلا أن الفار أكد عدم وجود مخالفة.

و في الدقيقة 63 نجح ديلي آلي من إحراز هدف التقدم للسبيرز بعد تمريرة رائعة من جانب سون ليخترق آلي دفاعات إيفرتون و يضعها بقوة على يمين بيكفورد لتصبح النتيجة 1-0.

و توقفت المباراة أكثر من مرة خلال الشوط الثاني بعد سقوط العديد من اللاعبين لتلقي العلاج حيث أصيب سون في رأسه في الدقيقة 77.

و في الدقيقة 79 تعرض الكوري سون للطرد بعد تدخله العنيف تجاه أندري جوميز لاعب إيفرتون الذي سقط أيضا لتلقي العلاج بعد إصابته.

و احتسب حكم اللقاء 12 دقيقة إضافية بسبب الوقت المهدر خلال الشوط الثاني و نجح فريق إيفرتون استغلال ذلك الوقت بإحراز هدف التعادل عن طريق توسن البديل بعد استغلال عرضية لوكاس ديني ليضعها توسن ببراعة على يمين جازانيجا و يخطف نقطة التعادل من توتنهام.

و كاد إيفرتون أن يقلب الطاولة تماما على السبيرز و هاجم في الوقت المتبقي إلا أن الوقت لم يسعهم لتسجيل هدف ثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد توتنهام عند النقطة 13 بالمركز الحادي عشر بينما ارتفع رصيد إيفرتون للنقطة الحادية عشر بالمركز السابع عشر.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Is42Bj0SS0A

https://www.youtube.com/watch?v=qXIVAh–5Es

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى