تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. خافيير أجيري يقترب من العودة لليجا وبايرن ميونيخ يبدأ البحث عن بديل كوفاتش

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة و الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل عودة دوري أبطال أوروبا .

إقالة مدرب سيلتا فيجو

أعلن سيلتا فيجو إقالة مدربه فران اسكرينا بعد سلسلة النتائج السيئة في المباريات الأخيرة و أصبح سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد السابق أبرز المرشحين لتدريب سيلتا فيجو .

ميسي يقترب من أفضل مستوي مع برشلونة

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو أن ليونيل ميسي نجم برشلونة قريب من أفضل مستوي ولعب خمس مباريات متتالية وسجل 6 أهداف .

لاتسيو يحقق رقم قياسي بعد الفوز على ميلان

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن لاتسيو انتصر للمرة الأولي على ارض ميلان في الدوري منذ عام 1989 .

جوارديولا يبدأ فترة معايشة مع مدربي السعودية

بدأ بيب جوارديولا برنامج المعايشة والذي يشمل حضور التمارين اليومية و المباريات بتكليف من معهد اعداد القادة لمدة 10 أيام مع المدرب السعودي الشاب محمد بوشيت .

هوسكورد يعلن تشكيل شهر أكتوبر في البريميرليج

أعلن هوسكورد للتحليل و الإحصائيات تشكيل شهر أكتوبر بالبريميرليج ويضم كل من : شمايكل – تراوري – باشام – كاباسيلي – تشيلويل – ويليان – ماديسون – دافيد سيلفا – جريليتش – ابراهام – فاردي

لامبارد يسخر من تقنية الفار

سخر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي من تقنية الفار بعد الفوز على واتفورد بهدفين لهدف واحد في البريميرليج : ” ان كان حكم في مكان ما يرى حالة على إنها ركلة جزاء أكثر من حكم الملعب فإننا هنا نغير القرارات بناء على وجهات نظر تقبل الشك “المنطقة الرمادية”، اذا كرة القدم في خطر حقيقي وحينها ستسخدم عملة معدنية كل اسبوع لاجراء قرعة ومعرفة اي قرار ستحصل عليه.

وأضاف : ” يوم الخميس كنا في اجتماع مع الحكام والمدربين بشأن تغيير في قانون الVAR واهم شئ تحدثنا عنه وقرروه أنهم لن يقوموا بالتعديل على قرار حكم بشأن ركلة جزاء إلا ان كان هناك شئ واضح شاهده حكم الـ VAR ولم يشاهده حكم الملعب وانا مندهش لان بعد يومين ضد واتفورد لم يطبق هذا القانون ، قبل اسبوع كان هناك حادثة هودسون اودوي حيث سقط وتم دفعه من الخلف وحصل على انذار للتمثيل وبعد اسبوع يتم التعديل على قرار حكم واحتساب ركلة جزاء لحالة أضعف منها، اي شئ يأخذ وقت طويل للحكم عليه فإنه دليل انهم ليسوا متأكدين منه ولذلك نحن في خطر حقيقي.

وختم : ” وإلا لماذا لا يعرضون الحالات على الشاشة الكبيرة بالملعب؟ نعم ربما قلقون من تأثير الجمهور على الحكم لكن ان كانوا ليسوا متاكدين من الحالات ويقوموا بالتعديل على قرار حكم الملعب فإننا لسنا في وضع عظيم مع ال VAR وعديد من النتائج ستتغير وهذا ليس امر سليم ابدا.

أندريه جوميز سيخضع لعملية في مفصل القدم

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي بان اندريه جوميز لاعب خط الوسط البرتغالي سيخضع لعملية في مفصل القدم اليوم الإثنين .

هدف لونجستاف ضد مانشستر يونايتد الأجمل في اكتوبر

حصد هدف ماني لونجستاف لاعب نيوكاسل في مرمي مانشستر يونايتد على أعلي تصويت في البي بي سي البريطانية كأجمل هدف في البريميرليج خلال شهر أكتوبر .

أجيري يتولي تدريب فريق إسباني خلال ساعات

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن خافيير أجيري سيتولي تدريب نادي ليجانيس خلال ساعات ، وسيكون التوقيع والإعلان الرسمي يوم الإثنين ويقود أول مران مع الفريق مباشرة ، وسيوقع على عقد حتي نهاية الموسم مع إمكانية التمديد لعام إضافي .

نجم إيفرتون يواسي سون

أظهر سيموس كولمان لاعب نادي إيفرتون، قيمة كبيرة في غرف خلع الملابس بعد مباراة فريقه أمام إيفرتون، والتي شهدت إصابة مروعة لأندري جوميز.

إصابة جوميز تسببت في حالة بكاء كبيرة لسون، إلا أن كولمان توجه إليه بعد اللقاء في غرف خلع الملابس من أجل مواساته والتخفيف عنه.

مدرب فيرونا يرد على بالوتيلي

رد مدرب فيرونا إيفان يوريتش على أن جماهير ناديه لم توجه له أي اساءات عنصرية لمهاجم الفريق ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا ، وأضاف المدير الفني لفريق فيرونا في تصريحات نقلتها للصحيفة، أنه توجه للاعتذار لبالوتيلي عقب غضبه أثناء المباراة.

عودة أربع لاعبين من إنتر ميلان لتشكيل مباراة بوروسيا دورتموند

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أنه من المتوقع عودة ستيفانو سينسي و جودين و اسامواه وكاندريفا للتشكيل الاساسي في لقاء الشامبيونزليج ضد بوروسيا دورتموند .

إيموبيلي يدخل نادي المئة مع لاتسيو

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ان تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو سجل هدفه رقم 100 بقميص لاتسيو خلال 147 مباراة ، سجل 77 هدف بالقدم اليمني و 12 هدفا بالرأس و 11 هدف بالقدم اليسري .

جوارديولا يحدد مدة غياب سيلفا

حدد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مدة غياب دافيد سيلفا بعد معاناته من مشكلة عضلية : ” عندما يواجه مشكلة عضلية ولا يستطيع أن يلعب المزيد من الدقائق، فهذا بسبب أنه يعاني من شيء، وعندما تكون مشكلة عضلية فإن الأمر يتطلب من 10 إلى 12 يوما على الأقل”.

ارسنال ينفي واقعة العشاء مع آيمري

ذكرت شبكة ” سكاي سبورت ” أن ارسنال نفي واقعة العشاء او التفاوض مع البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل ان يصبح مدربا للفريق .

بريشيا يقيل مدربه

أعلن نادي بريشيا الإيطالي اقالة مديره الفني إيجينو كوريني بعد عام من توليه المسؤولية ، على خلفية الهزيمة أمام فيرونا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي .

جاريث بيل يصر على الرحيل في يناير

ذكرت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن شنجهاي شينهوا الصيني تواصل مع جاريث بيل من أجل ضمه في يناير ، و لا يريد اللاعب الويلزي الإستمرار في يناير ويصر على الرحيل في يناير .

سكاي سبورت . بايرن ميونيخ بدأ البحث عن خليفة كوفاتش

ذكرت شبكة ” سكاي سبورت ” الألمانية أن مسؤوؤلي بايرن ميونيخ بدأوا اتصالاتهم من أجل البحث عن مدرب جديد و يعد إريك تين هاج على رأس المرشحين لتدريب البافاري ولكنه قد يكمل الموسم مع أياكس بسبب صعوبة ترك فريقه في منتصف الموسم .

بالوتيلي يرد على عنصرية جماهير فيرونا

رد ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا على الهتافات العنصرية الموجهة ضده أمام هيلاس فيرونا ، بعد ان انتهت المباراة بخسارة هدفين لهدف ، وكتب بالوتيلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الجماهير التي تواجدت في المدرجات وقلدت أصوات القردة، عار عليكم، عار على أطفالكم، زوجاتكم، أبائكم وأقاربكم وأصدقائكم”.

وأضاف : ” “شكرًا للجميع سواء على أرض الملعب أو خارج الملعب على التضامن معي وعلى كل الرسائل التي تلقيتها منكم، أظهرتم أنكم رجال حقيقيون، ليس مثل أولئك الذين هاجموني”.

آيمري يواجه خطر الإقالة من أرسنال

أفادت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن آوناي ايمري يواجه خطر الإقالة من تدريب أرسنال حال استمرار النتائج السلبية للفريق ، بعد التعادل بهدف لمثله مع ولفر هامبتون ، والقرار يأتي بمنحه مهلة زمنية لمدة شهر ، و ارسنال مصمم على منح آيمري كل الفرص لتغيير الأمور رغم الضغط المتزايد في ملعب الإمارات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى