دوري أبطال افريقيا

الأهلي يكشف تفاصيل دعم الجماهير للسفر إلى المغرب وحقيقة الرحلات الخاصة

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن حقيقة دعم الإدارة للرحلات المتجهة للمغرب من أجل مساندة الفريق في مباراته النهائية أمام الوداد المغربي يوم 30 من مايو الجاري.

وأكد شلبي ، إن مجلس الإدارة في اجتماعه أمس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين «رحلة اليوم الواحد» لمساندة فريق الأهلي، من خلال الشركتين الوطنيتين «لاكي تورز وماستر ترافيل» واللتين فوضهما النادي بهذا الأمر.

واضاف شلبي بأن مجلس الإدارة حصل على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ذلك. وعما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاتفاق على سفر طائرات خاصة بمعرفته الشخصية وتحمل تكاليفها.

وتابع المدير التنفيذي للنادي إن النادي لا يعلم عن هذا الأمر شيئًا ولم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد.

وأكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على ضرورة التكاتف بين النادي ومسئوليه ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب.

و يرغب رئيس النادي من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الذي سوف يقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لشركتي السياحة المنوطتين بالأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى