دوري أبطال اوروبا

كونتي : من يتوقع أننا سنلعب ضد دورتموند للدفاع هو مخطئ ونتنافس على بطاقة التأهل

عقد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء بوروسيا دورتموند في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي :” ستكون مباراة مهمة ، كلا الفريقين يمتلك 4 نقاط ، يتنافسان على بطاقة التأهل ، أعتقد ان برشلونة حجز مكانه في الدور القادم ، نعلم جيدا صعوبة مباراة الغد لأننا سنواجه خصم ثابت في المنافسة لعدة سنوات ، نعلم جيدا ايضا تأثير جماهيرهم وعلينا أن نكون حذرين ونلعب بشخصية كبيرة مثل هذه المباراة مهمة لنمو الفريق ” .

وأضاف : ” سينسي تعافي من الإصابة وشارك في 3 دورات تدريبية لكن لا نعلم موقفه من المباراة ، سنقيم الوضع مع الطاقم الطبي ونتخذ القرار الأفضل ، لو لعبنا مباراة دفاعية غدا سيكون لأن دورتموند كانوا جيدين بوضعنا في المنطقة ، ولكن نيتنا اللعب بنفس الطريقة سواء داخل او خارج الملعب وال6 انتصارات خارج المياتزا في الكالتشيو تشهد على ذلك ” .

وواصل : ” نعلم نقاط قوتنا ونقاط ضعفنا ونسعي لقلبها ، من توقع بأننا سندخل المباراة فقط للدفاع هو مخطئ. ليس ذلك ما نعمل من أجله. ولكن في بعض المباريات قوة الخصم تجبرك على البقاء في مناطقك ومن ثم عليك التصرف كما يجب عندما تمتلك الكرة.. مثلما فعلنا في لقاء برشلونه.

وتابع :” مباريات التشامبيونز لها تأثيرها الخاص.. فهي قادرة على شحن طاقات اللاعبين حتى لو لم يكن خزان الطاقة ممتلئ. غداً يجب أن نلعب مباراتنا كما يجب وكما استعدينا لها من الناحية البدنية والتكتيكية.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى