كورة اسبانية

تقارير : ريال مدريد يبدأ مخطط التعاقد مع سانشو بعد تعثر صفقه زميله الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية أوربية إن إدارة ريال مدريد تنوى التعاقد مع الجناح الأنجليزى جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة المقبلة ،بعد رفض مانشستر سيتي التفريط فى رحيم سترلينج لفريق العاصمة الأسبانية.

ولفت سانشو الأنظار إليه بعد التألق خلال الفترة الماضية، لتتهافت عليه كبار أندية أوروبا أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي بدأ رحلة البحث عن تدعيم صفوفه من أجل سد الثغرات التي يعاني منها الفريق خاصة في الناحية الهجومية بعد بيع البلجيكي روميلو لوكاكو وإعارة التشيلي ألكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان.

وذكرت شبكة سكاى سبورتس البريطانية خلال الأيام الماضية أن ريال مدريد كان بصدد تقديم عرض لأدارة مانشستر سيتي يصل إلى 70 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشرت صحيفة “الميرور “البريطانية فى عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن أنظار مسئولى ريال مدريد تتجه إلى جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند ،بعد رفض السيتى التفريط فى رحيم سترلينج نهائيا .

جدير بالذكر أن رحيم سترلينج واحد من أهم العناصر الأساسية فى كتيبة بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ،لذلك من الصعب رحيل الاعب عن السيتزينز خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى