كورة اسبانية

في الجولة الأولى من المناظرة | لابورتا يسخر من فيكتور فونت لهذا السبب

شهدت المناظرة لقطة طريفة حين سخر لابورتا من تكرار فيكتور فونت لاسم تشافي حين قال يعدد جيل اللاعبين في فترة رئاسته: “فالديس – ألفيس – بويول – أبيدال – تشافي.. تشافي.. تشافي.. تشافي إنييستا – ميسي

وقال لابورتا بخصوص العضوية: “نحن نؤيد أن نكون النادي الذي يضم أكبر عدد من الأعضاء في العالم وهذا هو السبب في أننا سنفتح الباب لأي شخص ليصبح عضوًا في برشلونة، سنعطي تسهيلات في الدفع لمن هم في وضع اقتصادي صعب”.

فيما كان فريشا على النقيض من منافسيه، حيث صرح: “نريد أن نعطي قيمة لكوننا شريكًا، لا يمكن لأي شخص أن يكون عضوًا في برشلونة، لقد عشنا بالفعل لحظات لأشخاص أصبحوا أعضاء ليتمكنوا من الذهاب إلى النهائيات، وبعد ذلك عندما شاركوا بالفعل في السحوبات توقفوا عن الدفع”.

– المرأة أيضا كان لها نصيب من برامج المرشحين حيث صرح فونت: “الحديث عن النساء المتواجدات في النادي سهل، لكن أول شيء علينا معرفته هو عدد النساء في كل ترشيح، لقد أقنعنا 5 نساء بأن يكن معنا في الهيئات الإدارية”.

فيما قال لابورتا: “كانت آنا شيكوي أول رئيسة تنفيذية في تاريخ برشلونة في مجلس الإدارة، وكنا نحن من أعاد إطلاق كرة القدم النسائية في النادي”.

وأضاف: “سنقوم بإطلاق فريق كرة اليد للسيدات وسنحاول توسيع النطاق النسائي ليشمل الأقسام الأخرى بالنادي”.

وصرح فريشا : “دور المرأة في النادي ناجح، يجب أن يكون الترويج للرياضة النسائية في جميع الأقسام مهمًا، الفكرة هي تعزيز مشاركة المرأة في النادي، يجب أن يكون 27٪ من أعضاء برشلونة من النساء ولدينا أربع سيدات في ترشيحنا، هكذا يجب أن يكون الطريق، التزامنا مطلق”.

واختتم فونت: “نحن نواجه أهم انتخابات في التاريخ المعاصر لبرشلونة، في عام 2015 صوتنا لمجموعة ثلاثية والآن لا يمكنك أن تفشل مرة أخرى بالتصويت لمجموعة سداسية منذ 12 عامًا، عليك التفكير في المستقبل وليس الماضي”.

أما لابورتا: “في الفترة التي قضيتها كرئيس، فزنا بـ 59 لقبًا، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا 2 و 4 الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية لقد جعلنا فلورنتينو بيريز يستقيل من الرئاسة”.

وتابع: “أقدم نفسي لأنني أحب برشلونة ولدي الإرادة لخدمة النادي، وأعضاء مجلس إداري ولدي الخبرة والتصميم على عكس الوضع الاقتصادي للنادي، لدينا خطة قوية لذلك سيصبح برشلونة مرة أخرى قادرًا على الوفاء بالتزاماته المالية، إذا كنت تريد أن يستمر الأعضاء في امتلاك النادي، دع فرحة برشلونة تعود مع تلك الليالي في لندن وباريس وبرلين، دع الألعاب التي نحتفظ بها في ذاكرتنا تعود، دع برشلونة يتمتع بقيادة قوية ويستعيد وزنًا محددًا في عالم كرة القدم، بسبب الخبرة التي أملكها ولأننا نحب برشلونة، صوتوا لي، قم بزيارة برشلونة وقم بزيارة كاتالونيا”.

فيما قال فريشيا: “أود أن أحيي جميع الأعضاء الذين يتابعوننا في هذا النقاش لأخبرهم أن برشلونة في وضع معقد، لكن يجب أن نهرب من الخطب الكارثية والمروعة، لإيجاد حل لهذا الوضع ولنواصل النمو ونستمر في أن نكون أفضل ناد في العالم، نحن المرشح الوحيد الذي يجمع بين الاستقلال والمعرفة بالنادي والخبرة، نطلب منكم التصويت على خيارنا لأننا نعتقد أنه الأفضل لبرشلونة، شكرًا جزيل الشكر، فيسكا برشلونة، قم بزيارة كاتالونيا وقم بزيارة بينيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى