دوري أبطال اوروبا

مارسيلو يتحدث عن نهائي كييف من جديد – يحفزنا ذلك

قال البرازيلي مارسيلو الظهير لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريال وجالطة سراي التركي، أن الدفاع عن قميص ريال مدريد هو حلم يراود كل العالم منذ طفولتهم.

وقال مارسيلو عن ماقاله فالدانو لاعب ريال مدريد الأسبق بشأن نهائي كييف ضد ليفربول، قائلاً :”بعض الأشياء تؤلم كثيراً ، لدي الكثير من الاحترام له، لذا لم أذكر أي شخص. لكن في بعض الأحيان ، قد تكون الأشياء التي تؤذينا تحفيزية “.

واستكمل حديثه :”ليس الأمر أن دوري الأبطال يحفزنا أكثر،كل مباراة بالدوري تدافع بها عن قميص ريال مدريد هي دافع لا يصدق، الدوري والأبطال غير قابلين للمقارنة”.

وأضاف :” يوجد دائماً ضغوطات ، هذا ثمن أن تكون في أفضل فريق في العالم، نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية ، ولدينا دوافع كبيرة ، سيكون ذلك صعبًا ، لكننا نحب لعب هذه المباريات، غدا يمكن أن يكون تقريبا النهائي”.

واختتم حديثه قائلاً :” من الوهم الكبير أن أكون قادرًا على لعب العديد من المباريات مثل هذا،لقد علمني ريال مدريد الكثير من الأشياء،إنه لمن دواعي سروري أن أكون في ريال مدريد”.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لاستضافة الفريق التركي، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.
مشاركةتضمينالبريد الإلكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى