دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا – فيديو .. بروسيا دورتموند يقلب تأخره بهدفين لفوز بثلاثية على انتر ميلان في قمة الجولة الرابعة

حقق بروسيا دورتموند انتصارا في غاية الأهمية بقلبه الطاولة على ضيفه انتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضيق الخناق على برشلونة في صدارة المجموعة السادسة في ليلة شهدت تألق النجم العربي أشرف حكيمي.

دخل انتر ميلان في أجواء المباراة سريعا وباغت أصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة الخامسة فقط من الشوط بعد مجهود فردي مميز من لاوتارو مارتينيز من منتصف الملعب ليجد دورتموند نفسه متأخراً في النتيجة منذ بداية المباراة.

بعدها استحوذ بروسيا دورتموند على الكرة وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى الانتر وكانوا قريبين من إدراك التعادل في الدقيقة ١٨ بعد تمريرة عرضية من أشرف حكيمي سددها ماريو جوتزه من داخل منطقة الجزاء وأبعدها الحارس هاندانوفيتش ببراعة قبل أن يتابعها فيتسل برأسية ولكن مرت بجوار القائم.

استمر الشوط وسط استحواذ ألماني مع مرتدات ايطالية شكلت خطورة كبيرة حتى تمكن الضيوف من استغلالها بإضافة هدف ثاني في الدقيقة ٤٠ بعد جملة من التمريرات الرائعة توجها ماتياس فيتشينو بهدف ثاني لفريقه.

فشلت خطورة دورتموند في تقليص الفارق خلال الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم انتر ميلان بهدفين نظيفين.

تراجع الانتر بشدة مع بداية الشوط الثاني ونجح دورتموند أخيراً في هز شباك الانتر في الدقيقة ٥١ عن طريق المغربي أشرف حكيمي بعد تمريرة عرضية من زميله ماريو جوتزه ليشعل المباراة من جديد.

تواصلت الخطورة الألمانية على مدار الشوط في ظل تراجع زائد من الإيطاليين نتج عنه عودة دورتموند في المباراة وإدراك هدف التعادل في الدقيقة ٦٤ عن طريق برانت مستغلا رمية جانبية خاطئة من دفاع الانتر ليدرك تعادل مستحق لدورتموند في الشوط الثاني.

صارت الأمور على نفس المنوال حتى نجح الألمان في تحقيق الريمونتادا بهدف رائع في الدقيقة ٧٧ عن طريق نجم المباراة الاول اشرف حكيمي.

حاول الإنتر إدراك التعادل والعودة في المباراة ولكن ظهر وكأنه استنفذ خطورته خلال الشوط الأول لتنتهي المباراة المثيرة بفوز بشق الأنفس لصالح بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين رفع بها رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة ويتجمد رصيد انتر ميلان عند اربع نقاط في المركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=z-Jo1ldNpYk&feature=share

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى