تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. رودريجو يدخل تاريخ ريال مدريد وساديو ماني يرد على إدعاءات بيب جوارديولا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة والكرة العالمية و الأوروبية حول العالم في السابع من نوفمبر ، في ختام منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

انسو فاتي يحسم مستقبله مع برشلونة

أكد أنسو فاتي نجم برشلونة الإسباني انه يتمني البقاء في النادي طوال حياته :

” أنا هادئ وأحاول أن آخذ الأمور بشكل طبيعي ولهذا السبب أنا مع زملائي الشباب، إنهم رفاقي وسيظلون كذلك ، سجلت هدفي الأول مع الفريق ضد أوساسونا وبعد ذلك كررتها ضد فالنسيا في الكامب نو، لم أصدق ما حدث لقد كان حلم ”

ماتيتش قلق من دوره الهامشي في يونايتد

علمت مصادر ” مانشستر إيفنينج نيوز

” أن نيمانيا ماتيتش نجم مانشستر يونايتد قلق من دوره الهامشي في الفريق بعد أن بدأ مباراتين فقط في بريميرليج وشارك لمدة 350 دقيقة خلال هذا الموسم وهو مستعد لمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة

سولشاير لا يستبعد ضم لاعبين في يناير

لم يستبعد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد تغير سياسة الانتقالات خلال الموسم وقال :

” ما يهم حالياً هو عودة اللاعبين المصابين والعبور للدور الثاني من الدوري الأوروبي.

نحن نتطلع لإجراء صفقات تخدمنا على المدى الطويل، قد لا نتعاقد مع أحد في الشتاء، وقد نجري تعاقد أو اثنَين، لكن النافذة الصيفية هي الأساس والأكثر أهمية”.

كايل والكر : دائما احاول مزاحمة الحراس في سيتي

تحدث كايل والكر ظهير مانشستر سيتي بعد أن شارك كحارس مرمي في الدقائق الأخيرة من لقاء سلافيا براج الذي انتهي بالتعادل الإيجابي :

” كلاهما، في التمارين دائماً أحاول مزاحمة الحراس، ولكن اكتشفت انه يجب عليك الحصول على بعض اللمسات، جئنا إلى هنا لتحقيق الفوز ولكن حققنا نقطة في نهاية المطاف، التعادل نتيجة جيده”.

بيب جوارديولا : لست واثقا من عودة إيدرسون امام ليفربول

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي انه ليس واثقا من عودة إيدرسون مورايش امام ليفربول وقال بيب :

” لاأعرف، إنها مشكلة عضلية ليست كبيرة، اخرجناه لتجنب المخاطرة، لم يشعر بالراحة أثناء اللعب ولذلك قررنا إستبداله “.

وأضاف : ” تهانينا لوالكر على شجاعته ، لقد تصدي لكرة وساعدنا في الخروج بنقطة ، تبديل إيدرسون ؟

أتفهم دهشتكم، أثناء مسيرتي قمت بالكثير من الاشياء الغبية لكن لم أقم بتبديل حارس وهو غير مصاب

يجب أن نرفع القبعة لنادي أتالانتا، تراهم يلعبون اسبوع بعد أسبوع وتعرف مدى جودة فريقهم، إسأل أي فريق في الكالشيو عن مدى صعوبة مواجهة اتالانتا على ارضه، أخذنا منهم 4 نقاط وهذا جيد”.

وواصل : ” في هذه البطولة ستحصل على الكثير من الفرص وعليك أن تستغلها، إذا لم تقم بذلك قد تواجه مشاكل لاحقاً، لعبنا بشكل رائع في الشوط الاول ولكن عانينا كثيراً في الشوط الثاني

إضاعة ضربة جزاء خيسوس ؟ بالتأكيد، اضعنا الكثير من الفرص أما فريق هجومي يخلق الكثير من الفرص ايضاً، لازلنا بحاجة إلى نقطة لضمان التاهل وسنلعب من اجلها”.

تشيلسي مستعد لرحيل بيدرو وجيرو

نشرت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أن تشيلسي مستعدين للسماح برحيل بيدرو و جيرو في يناير

بينما ألونسو يكافح من اجل مستقبله مع الفريق خاصة ان أداء ريس جايمس المذهل ضد اياكس قد يجبر لامبارد على اشراك أزبيليكويتا على الرواق الايسر، لامبارد يريد احضار بين شيلويل ظهير ليستر مما يعني رحيل ماركوس.

مدرب بايرن ميونيخ المؤقت سعيد بأداء فريقه أمام اولمبياكوس

كشف هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ المؤقت انه سعيد جدا بأداء فريقه بعد الفوز على أولمبياكوس بهدفين نظيفين وقال :

” أنا سعيد جداً بأداء الفريق، لقد وصلنا إلى دور الـ16. لم يكن الأمر سهلاً لكننا قمنا بتنفيذ ما تدربنا عليه بالضبط.

وأضاف :” لقد قام الفريق بعمل جيد بشكل عام. لقد وضعنا الخصم تحت الضغط مراراً وتكراراً. أولمبياكوس كان قوي دفاعياً.

في الشوط الأول، اتخذنا القرارات الخاطئة في كثير من الأحيان لأنه المسافات ضيقة أمام المرمى.

في الشوط الثاني تحسنا وكافئنا أنفسنا ، حان الوقت لتجديد طاقتنا ومواصلة العمل و الإستعداد على أكمل وجه لمباراة يوم السبت “.

حميديتش : هانز فليك المدرب المناسب لبايرن ميونيخ

يعتقد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ أن هانز فليك هو المدرب المناسب للفريق وقال لصحيفة بيلد :

” هانزي فليك هو المدرب المناسب لنا في هذه اللحظة. لقد ركز على عمله وكان واثقاً من نفسه في الأيام القليلة الماضية. لقد تحدث كثيراً مع الفريق. سيبقى هو المدرب حتى إشعار آخر ”

سولشاير سيريح نجمه الويلزي امام بارتيزان

سيريح مانشستر يونايتد دانييل خيمس في لقاء اليوروباليج أمام بارتيزان بلجراد الصربي في الدوري الأوروبي ، حيث ان سولشاير ابدى قلقه حول مدى اعتماده على الويلزي بطريقة قد تستهلكه

آيمري ليس قلقا من أخبار ربط مورينيو ب ” أرسنال “

أكد آوناي آيمري مدرب أرسنال انه ليس قلقا من أخبار ربط مورينيو بتدريب الجانرز بعد التعادل مع فيتوريا جيماريتش بهدف لهدف : ” انا المدرب ” .

وأضاف عن لقاء فيتوريا في اليوروباليج :

” كان من المهم جدا أن نكون أقوياء دفاعيا وفعلنا ذلك ، كنا أفضل بالمباراة وهذا الفريق منظم جداً ومن الصعب الحصول على فرص ضده

في هذه البطولة هدفنا أن نكون أول المجموعة، سنلعب المباراتين القادمتين لهذا الهدف، الآن سنستعد لبطولة أخرى، نحن عملنا ولعبنا وقاتلنا ضد فريق منظم، كان من المحبط أننا لم نفُز.”

وختم حول سيبايوس : ” هو مصاب بأربطة الركبة ، سننتظر نتائج الفحص لكن أعتقد انها إصابة عادية ”

ساديو ماني يرد على بيب جوارديولا

رد ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي على بيب جوارديولا بعد إتهامه له بالتمثيل :

” لا يهمني ما قاله و سألعب كرة القدم بـ الأسلوب الذي يناسبني ، هو ذكي و يريد لفت إنتباه الحكام نحوي و لكن هذا الأمر لا يهمني ، أنا جاهز لمواجهة فريقه يوم الأحد و سأكون دومًا جاهز في أي فترة يحتاجني فيها فريقي ليفربول.”

وأضاف : ” سأسقط داخل منطقة الجزاء في حالة أنني سأحصل على ضربة جزاء من أجل فريقي ، الجميع سمع ماذا قال يورغن كلوب عني ، أنا لا أمثل داخل منطقة الجزاء.”

بوشتينيو سعيد بالفوز على النجم الأحمر

عبر ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن سعادته بالفوز على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة في الشامبيونزليج :

” نحن نشعر بالسعادة للفوز، نتيجة جيدة وأداء جيد جداً، وكنا نحتاج لإنتصار كهذا، وفوز كهذا يجعلنا نكسب ثلاث نقاط ويعزز موقعنا في جدول ترتيب المجموعة.”

وأضاف : ” أريد أن أهنئ جماهيرنا فكانوا مذهلين لقدومهم إلى هنا إلى بلغراد، والأجواء كانت رائعة اليوم وجماهير النجم الأحمر احترمونا، وأريد شكر الطاقم كذلك.”

ساري : رونالدو ليس في أفضل حالاته

كشف ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي أن كريستيانو رونالدو لا يمر بأفضل حالاته بعد أن ابدي غضبه عقب مغادرة الملعب أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في الابطال :

” رونالدو ليس في أفضل حالاته تلك الفترة، لقد عانى في الأيام الأخيرة بسبب مشاكل في الركبة، ولتعويض ذلك فأنه يضغط على العضلات”.

وأضاف : ” لقد كان سريع الانفعال قبل نهاية الشوط الأول لأنه سبب له مشاكل، وأثناء الركض قام بحركة لم أفضلها ، لذلك كنت خائفا من أن يتعرض لإصابة وقررت أنه من الأفضل استبداله”.

رودريجو بعد الهاتريك : أريد صناعة التاريخ مع مدريد

عبر رودريجو نجم ريال مدريد عن سعادته بتسجيل هاتريك أمام جالاتا سراي التركي في الشامبيونزليج و قال :

” كانت ليلة سعيدة بالنسبة لي ويجب أن أواصل اللعب بهذه الطريق ، لم أتخيل أنني سوف أسجل 3 أهداف، وكنت أعتقد أنني على الأكثر سأسجل هدف واحد”.

وأضاف : ” لا يوجد أكبر من قميص ريال مدريد ويجب أن أواصل العمل بقوة لصناعة التاريخ هنا

ألعب جوار نجوم كبار يسهلون مهمتي في الملعب ويمنحوني ثقة كبيرة ولذلك ألعب بهدوء ، سأحاول دائما تسجيل أكبر عدد من الأهداف مع ريال مدريد

وبحسب شبكة “سكاواكا” فإن رودريجو يتفوق في ترتيب الهدافين بالنسخة الحالية، على الأسطورتين كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، حيث سجل كل منهما هدفا وحيدًا.

رالف رانجنيك مرشحا لتدريب يونايتد

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن رالف رانجنيك مدرب لايبزيج مرشحا لتدريب مانشستر يونايتد و إيد ودوارد نائب الرئيس التنفذي للنادي عقد محادثات معه لتولي تدريب الفريق .

يوفنتوس يفاوض كوادرادو لتجديد عقده

نشر موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي أن يوفنتوس يتفاوض مع خوان كوادرادو لتجديد عقده

ويرغب ساري في إستمرار اللاعب لكن المفاوضات تتعلق بمدة العقد الجديد اذا كانت ستكون سنتين او ثلاثة .

فيتسيل يدافع عن مدرب دورتموند

دافع أكسيل فيتسيل نجم بوروسيا دورتموند عن مدربه لوسيان فافر والذي يواجه إنتقادات كثيرة خلال الآونة الأخيرة وقال : ” إنه مدرب رائع، لدينا المدرب والفريق المناسبين للفوز بالبطولات”.

فينجر مرشح لتولي تدريب بايرن ميونيخ

نشرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن ارسين فينجر مرشح لتولي مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ خلفا لنيكو كوفاتش ، وسيكون التعاقد حتي نهاية الموسم فقط .

بنزيما يعادل ميسي

بحسب شبكة أوبتا ” للإحصائيات عادل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتسجيل في 15 موسم متتالي في دوري أبطال أوروبا .

بيريسيتش يدخل التاريخ مع بايرن ميونيخ

دخل إيفان بيريسيتش نجم بايرن ميونيخ تاريخ ناديه الحالي بعد أن سجل هدفا خلال الفوز على أولمبياكوس حيث جاء هدفه بعد 33 ثانية فقط من دخوله لأرض الملعب، ليصبح أسرع هدف يسجله لاعب بديل في دوري الأبطال منذ عامين.

إيكاردي يقلق توخيل

أضطر ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان لمغادرة الملعب أمام كلوب بروج البلجيكي ليشترك بدلا منه كافاني في الشوط الثاني ، ولوحظ أنه لم يتخلص من آلام الكاحل .

سيميوني يعترف بتحمله مسؤولية السقوط ضد ليفركوزن

اعترف دييجو سيموني مدرب اتلتيكو مدريد أنه يتحمل مسؤولية السقوط ضد باير ليفركوزن بهدفين لهدف في دوري أبطال أوروبا مساء أمس .

سون : واجهت أيام صعبة للغاية

أكد سون هيونج مين نجم توتنهام الإنجليزي انه واجه أيام صعبة للغاية بعد تدخله العنيف على أندريه جوميز خلال لقاء إيفرتون في البريميرليج :

” كانت أياما صعبة للغاية.. اكتشفت مدى حظي بفضل المساندة من الجماهير وزملائي”.

وأضاف : ” يمكن القول إنني آسف بشدة على تلك الواقعة، لكن كان علي التركيز من أجل الفريق، ومواصلة التقدم، وكان هذا الرد المناسب تجاه الأشخاص الذين ساندوني”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى