دوري أبطال اوروبا

فيديو.. مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا بحراسة كايل ووكر في دوري الأبطال

 

انتهت منذ قليل مباراة أتالانتا الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب ” سان سيرو ” جوزيبي مياتزا”  في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

بدأ مانشستر سيتي المباراة بشكل ساخن و ضغط على مرمى أتالانتا محاولا اقتناص الهدف الأول ، و حقق ما أراده عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة السابعة من الشوط الأول .

ووصل رحيم سترلينج إلي هدفه رقم 18 مع السيتي والمنتخب هذا الموسم ، وساهم في تسجيل 14 هدف خلال 11 مباراة في دوري الأبطال ، ولا يتفوق عليه سوى روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 21 هدف كأكثر من سجل في جميع المسابقات هذا الموسم في جميع الدوريات الخمس الكبرى ، وانتهى الشوط الأول على تقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف

وكان الشوط الأول قد شهد إضاعة جابرييل خيسوس لركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 41، لم يشهد الشوط الأول أي تسديدة على مرمى السيتي ولكن في الشوط الثاني انقلبت الأوضاع ، و مر مانشستر سيتي بسوء حظ بعد إصابة حارسه البرازيلي إيدرسون وغادر الملعب كإجراء وقائي .

ومن أول تسديدة على مرماه استقبل كلاوديو برافو هدف تعادل أتالانتا عبر بازاليتش في الدقيقة 49 ، ورغم مشاركة سيرجيو أجويرو في الدقيقة 73، إلا أن برافو عاد ليتسبب في أزمة داخل صفوف الفريق بعد أن تعرض للطرد في الدقيقة 80 و أكمل الفريق المباراة بعشر لاعبين وأصبح كايل ووكر حارس مرمى الذي تصدى لكرة واحدة ، قبل نهاية المباراة لتنتهي بالتعادل بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل يصبح رصيد مانشستر سيتي 10 نقاط في المركز الأول من المجموعة الثالثة و يحصل أتالانتا على أول نقطة من المجموعة في المركز الرابع .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى