كأس الأمم الافريقيه

المدير الفني لكوت ديفوار : هدفنا الفوز على نيجيريا وحجز مقعد في أولمبياد طوكيو

صرح حيدار المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره النيجيري فى إطار منافسات الجولة الأولى لمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي تحتضنها مصر بداية من اليوم الجمعة وحتى 22 من نوفمبر الجارى.

وتحدث حيدار عن لقاء الغد مؤكدا أن فريقه هو أفضل منتخب تحت 23 عاما فى القارة السمراء، كما أنه يشعر براحة كبيرة لإقامة البطولة داخل مصر، خاصة وأن فريقه كان موجودا فى مصر بالإسكندرية استعدادا لانطلاق البطولة.

وأضاف المدير الفني لمنتخب ساحل العاج أن فريقه جاهز لمباراة الغد بشكل كبيرا، مشددا على أنها مواجهة صعبة للغاية أمام المنتخب النيجيري .

وأردف حيدار خلال المؤتمر الصحفي وضعنا برنامج خاص للبطولة، وقدمنا إلى مصر لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للأولمبياد طوكيو، مؤكدا على احترامه الكبير لمنتخب نيجيريا، ولكن هدفنا واضح وهو حجز مقعد فى أولمبياد طوكيو .

وأنهى المدير الفني لمنتخب ساحل العاج حديثه عن أنه من المهم الفوز فى لقاء الغد، ونتطلع إلى أول مباراة بالمجموعة لأننا جاهزون للفوز على كل المنتخبات التي نلاقيها فى البطولة، ونلعب كل مباراة بمفردها ولا نفكر إلا فيها.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق