زيدان: مبابى يحلم باللعب في ريال مدريد ولم أقصد زعزعة استقرار باريس سان جيرمان

شن زين الدين زيدان هجوما على ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بعد التصريحات التى أدلى بها بشأن زعزعة المدير الفني لريال مدريد لاستقرار فريق العاصمة الفرنسية، بعد حديثه عن رغبة كليان مبابى فى ارتداء قميص الميرنجى .

وصرح زيدان فى مؤتمر صحفى أقيم ظهر اليوم الجمعة قائلا: ما قلته عن مبابى قاله اللاعب الفرنسى من قبل ولم اتحدث من تلقاء نفسي.

وأضاف زيدان حول تصريحات ليوناردو بشأن زعزعة استقرار باريس سان جيرمان بعد الحديث عن مبابى ” ما قلته هو أن اللاعب يحلم باللعب ضمن صفوف ريال مدريد فقط ،لم ازعزع استقرار أى ناد.

وتابع المدير الفني لفريق العاصمة الإسبانية حديثه عن أن ما قاله مبابى، سأقوله مجددا، وسأقوله كلما أريد ومتى أريد مادام رغبة اللاعب وتصريحاته واضحة بحلمه في اللعب داخل جدران ريال مدريد.

واستطرد زيدان حديثه عند سؤاله عن تخوفه من إصابات لاعبيه في التوقف الدولي قال: “فيروس الفيفا أمر لا يوجد مفر منه أتمنى ألا يحدث أي شيء لأي لاعب وأن يعودوا إلينا دون إصابة”.

وأخيرا أتم زيدان حديثه عن سؤاله عن احتمالية إقامة السوبر الإسبانى بالمملكة العربية السعودية “مؤكدا على أن القرار قد اتخذ وعلينا احترامه.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لملاقاة نظيره إيبار غدا السبت فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بترتيب الليجا برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف لبرشلونة متصدر جدول الترتيب.