كوره إنجليزيه

لامبارد: كانتى جاهز لمواجهة كريستال بالاس وجائزة مدرب الشهر لكل من فى النادى

تحدث فرانك لامبارد المدير الفنى لنادى تشيلسى عن مواجهة فريقه أمام كريستال بالاس فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، التي تقام أحداثها بمعقل البلوز “ستامفورد بريدج “.

عبر فرانك لامبارد عن سعادته باختياره المدرب الأفضل بالدورى الإنجليزى “البريميرليج” لشهر اكتوبر المنقضي قائلا : أنا سعيد جدا وأقدر واحترم باقي المدربين، منافسة صعبة وحان الوقت لشكر جميع الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس في هذا النادي.

وأضاف المدير الفني للبلوز عن لقاء فريقه أمام أياكس أمستردام بدورى الأبطال مؤكدا : لا توجد سلبيات عديدة في مباراة أياكس، مواجهة كانت مجنونة ولم نكن محظوظين ببعض الأهداف وأخرى لا يجب أن نستقبلها، لكن هناك إيجابيات عديدة، ليس من السهل العودة بعد التأخر 1-4.

وعن إمكانية مشاركة باركلى وميسون مونت فى لقاء كريستال بالاس غدا، أكد فرانك لامبارد على أن باركلى خارج قائمة الفريق فى لقاء الغد، وميسون مونت ربما يشارك، أما بالنسبة لروديجر فإنه سيغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع.

وتابع لامبارد حديثه عند سؤاله عن انضمام خمسة لاعبين من الفريق لصفوف المنتخب الإنجليزى، معبرا عن سعادته وفخره بانضمام الخماسى للمشاركة رفقة المنتخب الإنجليزى.

وأردف لامبارد حديثه عن أنه ينظر للأعلى منك بالترتيب أو أسفل؟ نحن ننظر لأنفسنا فقط، لا يمكنك التحكم بنتائج الأخرين، ننظر إلى كريستال بالاس ثم بعد التوقف سنواجه مانشستر سيتي.

واستطرد فرانك لامبارد عن إطلاق أفضل محور دفاعى على نجولو كانتى قائلا: لا أعتقد أن فكرة إطلاق لقب أفضل محور دفاعي بالعالم عليه أمر صائب، كانتى لاعب أشمل من ذلك، لقد أظهر بأن يضيف أشياء كثيرة على مستوى كل شئ، الأمر يعتمد على أسلوب اللعب، هو مختلف عن جورجينيو، لكن كلاهما يكونان شراكة عظيمة.

وأخيرا أتم فرنك لامبارد حديثه عند سؤاله عن إمكانية ظهور لوفتس تشيك فى المباريات المقبلة مازال الوقت طويل ليكون جاهز للمشاركة بالمباريات، يمكنه أن يقول بأنه سيعود للتدريبات بعد أسبوع أو حتى شهر لكن هذا ليس موضوعنا، عليه أن يكون لائق للمشاركة بالمباريات، لياقة المباريات مهمة جدا.

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدورى الانجليزى البريميرليج برصيد 23 نقطة، خلف المتصدر ليفربول بفارق 8 نقاط كاملة.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق