ساري يثير الشكوك حول جاهزية رونالدو أمام ميلان

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي مؤتمرا صحفيا حول لقاء ميلان غدا ، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال ساري :” ميلان لم يبدأ الموسم بشكل جيد، لكن هذا لا يمنع أنهم فريق جيد، لن تكون مباراة سهلة، سنلعب بشكل مختلف عن مباراة الأربعاء، رونالدو مازال يشعر ببعض الألم على مستوى الكاحل لكنها غير خطيرة ” .

وأضاف : ” مرحلة إعادة البناء لكي تعود من جديد لمستوى عالي ليس أمرًا سهلاً، في ميلان هناك رجال وهم يخططون للمستقبل ، دي ليخت سيحاول خوض المران اليوم وسوف نرى، رامسي قادر على خلق فرص للتسجيل، لديه قدرة على لعب الأدوار الهجومية بالإضافة إلى أنه لاعب وسط مدافع صلب ” .

وواصل : ” نطلب الكثير من بونوتشي لأنه الفريق يحتاج لخبرته وجودته في اللعب، أتمنى أن يكون لدي مساحة لمنحه فرصة للراحة خلال الفترة المقبلة “.

وتابع : ” لدينا فرصة ومجال من أجل النمو، على الصعيد الفردي والجماعي وعلى المستوى التكتيكي، ما زلنا غير قادرين على أن نُنهي المباريات بالشكل المطلوب، لكن لدينا شخصيتنا والتي تجعلنا نبحث عن الفوز في المباريات حتى الدقيقة الأخيرة

وختم : ” هيجواين لديه دوافع لكي يُقدم أفضل ما لديه، الآن هو أفضل على المستوى الذهني والبدني، إنه يقدم الكثير للفريق ، كوستا نجح بحكمة في أن يخلق لنفسه المساحة وبهذا نجح في أن يلعب دور صانع ألعاب بشكل جيد، رابيو؟ في المستقبل أراه بشكل أكبر أمام خط الدفاع.