حوارات

خاص.. مدرب المنتخب الأولمبي ل”كورة نيو” : سعيد بالفوز علي مالي وأنقل خبراتى للاعبين

عبر وائل رياض شيتوس مدرب المنتخب الأولمبي عن سعادته للغايه بفوز مصر امس علي منتخب مالي الأولمبي بهدف دون رد لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والمقرر إقامتها في مصر فى الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

وتحدث شيتوس ل”كورة نيو”، قائلاً : ” أشكر الله علي المكسب والفوز كان مهم للغاية المكسب خلال المباراة الأولى وذلك سيعطينا دفعه قوية للمباريات المقبلة ببطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف :” سعيد بالحضور الجماهيري خلال المباراة وبالطبع كان عامل إيجابي ولكننا كنا نتخوف بسبب عدم لعب اللاعبين من قبل أمام جماهير وفي ستاد القاهرة ولكن كان في صالحنا “.

وتابع :” بالطبع أقوم بنقل خبراتى للاعبين ولما يكون اللاعبين متواجد معهم أنا ومحمد شوقي في الجهاز الفنى حصلنا علي ثالث العالم وتحت قيادة نفس المدير الفنى، أعتقد ذلك يعطى طموح للاعبين أن يقوموا بشئ جيد خلال البطولة “.

ويعد وائل رياض شيتوس مدرب المنتخب الأولمبي أحد أبرز اللاعبين الذى مثل منتخب مصر للشباب من قبل وكان أحد اللاعبين الذى حصلوا علي برونزية كأس العالم للشباب عام 2001 وتحت قيادة المدير الفنى للمنتخب شوقي غريب.

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز علي منتخب مالي علي ستاد القاهرة الدولى بهدف دون رد سجله مصطفي محمد مهاجم المنتخب الأولمبي ونادى الزمالك في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ليحصد الفراعنه أول ثلاث نقاط ضمن مباريات الجولة الأولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى