تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. مدرب بايرن مستمر حتى إشعار آخر و الاتحاد الإسباني يستدعي أداما تراوري المالي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة و الكرة العالمية و الأوروبية حول العالم خلال آخر 24 ساعة ، قبل بداية اليوم الثاني من معظم الدوريات الأوروبية .

شكوك حول مشاركة سميدو في الكلاسيكو

تحيط الشكوك بموقف نيلسون سميدو ظهير برشلونة من المشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، بعد إعلان غيابه لمدة 5 أسابيع بعد إصابته أمام سيلتا فيجو .

جونيور فيربو سعيد بمشاركته ضد سيلتا فيجو

أكد جونيور فيربو ظهير برشلونة سعادته بالمشاركة أمام سيلتا فيجو خلال المباراة التي انتهت بفوز البارسا بأربعة أهداف لهدف : ” الأمور على أفضل ما يرام لي ، عدم مشاركتي ضد ليفانتي كان أمر معقد ، واي لاعب يريد ضمان مستقبله ولكن يجب ان احترم قرار المدرب ” .

وأضاف : ” امضيت 7 مباريات دون لعب ، بالطبع يريد اللعب ” .

نيمار يقضي ليلة السبت في برشلونة

افادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن نيمار دا سيلفا قضي ليلة السبت في برشلونة ، ولا توجد مفاجآة في ذلك بسبب انه لديه أصدقائه و ذكرياته هناك .

كونتي يشدد على أهمية استجابة إنتر بعد الخسارة من دورتموند

شدد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان على أهمية استجابة فريقه بعد الفوز على بولونيا بهدفين لهدف وقال :” كانت لدينا استجابة هامة بعد خيبة الأمل ضد دورتموند ، لعبنا ضد فريق يلعب بخطة 7-3-0 وكنا جيدين للغاية ولم نخسر الصبر والرغبة الإستثنائية ، وتمردنا على النتيجة السلبية وقمنا بنفضها ، أشكر اللاعبين ، نحن نبني شيئا جميلا ، كانت المباراة السابعة في غضون 20 يوما وواصلنا التقدم بإستمرار ” .

وأضاف : ” هؤلاء هم الرجال الذين يقدمون لي كل شئ وسعيد بتدريبهم ، جماهيرنا تستحق هذا الإرتياح لأن اللاعبين أرادوا الفوز بأي ثمن وهما دعمونا للنهاية ، سكرينيار كان وحش و المدافعين الثلاثة كانوا رائعين حقا ، في الانتر انت بحاجة لتسريع عملية النمو قدر الإمكان وهؤلاء الشباب يريدون البقاء في إنتر لسنوات عديدة ويصبحوا اعمدة هامة . 31 نقطة لم يتوقعها أحد ، لدينا لاعبين قادرين على التسجيل في وسط الملعب ، امامنا 15 يوم لإستعادة جاليارديني وسيينسي ، ” .

سولشاير يعلن قائمة يونايتد لمواجهة برايتون

أعلن اولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قائمة فريقه لمواجهة برايتون : دي خيا – روميرو – جرانت – بيساكا – ليندلوف – ماجواير – روخو – جونز – ويليامز – ماكتومناي – بيريرا – جارنر – فريد – لينجارد – ماتا – جيمس – راشفورد – مارسيال – جرينوود

توخيل : مشاركة كافاني معنا اصبحت صعبة

اعترف توماس توخيل مدرب باريس بأن مشاركة أديسون كافاني مع الفريق أصبحت صعبة بعد تألق ماورو إيكاردي : ” الأمر أصبح أصعب بالنسبة لكافاني ، كلاهما يملك الجودة ( كافاني – ايكاردي ) ، لكن إيكاردي الآن يملك أوفر الحظ ليشارك في الوقت الحالي ، على كافاني القتال ؟ نعم يجب على كافاني القتال ، هذا ضروري.

فليك : لقد لعب بايرن ميونيخ كما يريد جماهيره

تحدث هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بعد فوز فريقه برباعية نظيفة على بوروسيا دورتموند في قمة البوندسليجا : ” لقد لعبنا كما خططنا وبأسلوب كرة القدم الذي يريده جماهيرنا الذين اعتادوا عليه ، إذا كنت تدافع بشكل جيد ، سيكون لديك مساحة كبيرة للإبداع والثقة في المضي قدما ، لقد كان ذلك جيدا بالنسبة لليوم ، قدمنا مباراة جيدة للغاية وكنا الأفضل طوال 90 دقيقة وحققنا هدفنا وتحسن أداءنا الدفاعي كثيرا ، ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم ، أمر بقائي في الجهاز الفني يتعلق ببايرن ميونيخ ويجب على النادي دراسة ذلك ولديه الوقت الكافي ” .

واعترف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ بأنه :” سنواصل العمل مع هانز فليك حتى إشعار آخر ، كانت مباريات اولمبياكوس ودورتموند مهمين جدا له ، وقدمنا أداء ممتاز معه ، سعداء بالفوز الكبير وتقديم مباراة ممتعة للجماهير ”

لوسيان فافر : من الصعب تقبل هزيمتنا بهذا الشكل أمام بايرن

أكد لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند بعد خسارته من بايرن ميونيخ برباعية نظيفة : ” يجب أن نعترف أننا لم نظهر بالشكل المطلوب اليوم ولعبنا مباراة سيئة للغاية. كنا لنتقبل الهزيمة لو أننا قدمنا أداءً جيدًا، ولكن أن نخسر المباراة بهذه الطريقة وهذا الأداء فهذا أمر يصعب تقبله”.

توتنهام مهتم بضم ديباي

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن توتنهام مهتم بفكرة التعاقد مع ممفيس ديباي

إيمري : نشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من ليستر

قال أوناي إيمري مدرب أرسنال أن فريقه يشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من ليستر سيتي بهدفين نظيفين : ” نحن بحاجة لوقت ، لدينا لاعبين شباب ، يجب ان نبقى هادئين و نتحسن ، نتلقي انتقادات ولكن هذا حدث من قبل وتعافيت ، أقبل كل الثناء والنقد ونحن بحاجة لإلتزام الهدوء واليوم قطعنا خطوة للأمام ” .

وأضاف : ” حاليًا نشعر بخيبة أمل من النتيجة ، لكن اللاعبين قاموا بخطة المباراة التي اعددناها. وعندما سجلوا فقدنا إمكانية الحصول على شيء من تلك المباراة.”

ماديسون : لن نذهب بعيدا عما نحن عليه

تحدث جيمس ماديسون نجم ليستر سيتي بعد الفوز على أرسنال بهدفين : ” دعونا لا نذهب بعيدا عما نحن عليه ، سأشاهد مباراة ليفربول ومان سيتي و نرى ما سيحدث و سنظل نحاول إحراز نتائج جيدة ، كان هناك أقاويل حول أرسنال مؤخرا ولكن لديهم جودة وعناصر خطيرة هجوميا ، كانت مباراة جيدة بين فريقين على مستوى عالي ، لعبنا بشكل ممتاز اليوم وطول الموسم ، لقد كانت مباراة بمثابة بيان حقيقي اليوم ، كانت مباراة متكافئة وسيطرنا على أجزاء كبيرة منها ، سواء فزنا 9 او 2 تحصل على النقاط الثلاث وبذلك سنواصل العمل ” .

وأضاف عن فاردي : ” لاعب غير اناني إطلاقا ، سجل كثير من الأهداف ، المهاجمين الكبار يسجلون كثيراً لانهم يسددون دائماً، ولكن ڤاردي رأى أنني في موقع جيد لذلك تبقى لي التركيز والتصويب بشكل جيد وهو ماحدث واحرزت هدفاً.”

فاردي : أحاول أن أعطي 100 % مما لدي

تحدث جيمي فاردي بعد الفوز على أرسنال بثنائية وتسجيله هدف وصناعة آخر : ” دائما ارغب في تعلم تكتيكات جديدة مع المدرب وأعطي 100 % مما لدي ، وجود لاعبين مبدعين بالهجوم يساعدنا بشدة ، فزنا بثنائية و حصلنا على الثلاث نقاط ونتطلع لباقي المباريات ”

وكان فاردي قد تلقى إشادة من مدربه رودجرز :” الأمر متعلق بمنحه الثقة ، هو موجود في المكانة نفسها مع أفضل المهاجمين في كرة القدم الأوروبية ، قدرته على الإنهاء والحسم امر ظاهري بحق ، التمتع بشراسة و اللعب بسرعة يناسبه بوضوح فاردي ، هذا دليل كبير على تركيزه ويكون جاهزا لكل الفرص على الدوام ”

نجم أرسنال السابق يدعو لإقالة إيمري

دعا إيان رايت نجم أرسنال السابق بإقالة إيمري بعد الخسارة من ليستر بهدفين نظيفين :” تسديدة واحدة على المرمى ضد ليستر، فوزين فقط في آخر 10 مباريات في الدوري، لا شكل او خطة، لايوجد تحسن في الدفاع، لا نخلق فرص، فارق الأهداف السلبي في الترتيب، لماذا لاكا أو أوبا يجددون؟ لا يمكن إلقاء اللوم عليهم! علينا اتخاذ قرار صعب! آرسنال لا يتحسن!”

الإتحاد الإسباني يستدعي أداما تراوري

أعلن الاتحاد الإسباني في مفاجأة كبري إستدعاء أداما تراوري مهاجم ولفرهامبتون لمعسكر المنتخب في توقف نوفمبر بدلا من رودريجو مورينو ، وذلك على الرغم من موافقته لتمثيل منتخب مالي بلده الأصلي .

بوتشيتينو : توتنهام يعاني من الفقر

يري ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي أن فريقه يعاني من الفقر ، وهناك أسباب مختلفة نظرا للعروض غير المتوقعة التي يقدمها الفريق حاليا .

زيدان : ريال مدريد أصبح أكثر شراسة

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه أصبح اكثر شراسة بعد الفوز على إيبار برباعية نظيفة : ” منذ خسارتنا أمام مايوركا تغير أداءنا كثيرًا وأصبحنا أكثر شراسة عما مضى من مباريات”.

إنتر ميلان يدعم كونتي

أكد جيوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان دعمه لأنطونيو كونتي :” أنا أعرف كونتي جيدًا، هو رجل محترف لأقصى درجة، وله مطالب، لديه ثقافة فوز قوية، وله أسلوب خاص في التواصل، ونحن سعداء به، سوف نحاول أن نعمل في يناير المقبل لمزيد من الدعم.”

وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات ان انتر ميلان تمكن من تسجيل هدف على الأقل أول 12 مباراة له في الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد موسم 1997 – 1998

إنتر ميلان يقترب من حسم صفقة مجانية

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن درايس ميرتينز نجم نابولي ينتهي عقده في 2020 و لذا قد ينتقل لإنتر ميلان لأنه لا يريد مغادرة الكالتشيو وسيمتد عقده لموسمين براتب 6 مليون يورو مع التمديد لموسم ثالث

توخيل يزف أنباء سارة عن مبابي ونيمار

زف توماس توخيل أنباء سارة عن مبابي ونيمار : ” من الممكن ان يشارك مبابي مع فرنسا في المباراة القادمة ويتوقف الأمر على نقاشه مع مدربه ، نيمار سيواصل برنامجه العلاجي و سيكون جاهزا لمواجهة ليل 22 نوفمبر ، كيرير ومونييه يواصلان البرنامج التأهيلي ، فيراتي تعرض لكدمة في الساق غير مقلقة ، نافاس شعر ببعض الآلام العضلية و شارك في الإحماء أمس لكنه توقف خشية الإصابة ولم نجازف به ”

كاسبر شمايكل لا يستبعد الفوز بالبريميرليج

لم يستبعد كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي الفوز بالبريميرليج بعد الفوز على أرسنال وقال : ” سبق وأن نجحنا في خوض كل مباراة على حدة لذلك من يدري ، الزخم أمر مهم وحققا بداية جيدة للموسم ”

هونيس : كان هناك تيارات في بايرن ترغب برحيل كوفاتش

اعترف اولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ أنه كان هناك تيارات في الفريق ترغب في رحيل نيكو كوفاتش : ” كان يجب على الإدارة القيام بردة فعل ، أردت توديعه بشكل جيد بعد هذا القرار، وتحدثت معه كثيرًا عبر الهاتف، حتى هذا الأسبوع، المدربون يبقون أصدقائي دائمًا”.

وحول هانز فليك قال :” هناك أمر واضح، أنه بعد هذا الأسبوع المميز الذي شهد انتصارين مقنعين، لا يمكننا عزله وجلب شخص يعمل فقط لبضعة أشهر ، هانز ليس حل سئ “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى