كورة إنجليزية

رياض محرز : اضعت موسمين في مسيرتي بعدم اللعب بأعلي مستوي

 

يري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي انه اضاع موسمين من مسيرته بسبب عدم اللعب في مستوي عالي ، وانه وصل لمان سيتي متأخرا .

وقال محرز في تصريحات صحفية :” لو انتقلت من ليستر سيتي بعد الفوز بلقب البريميرليغ لكانت القصة مختلفة، بالنسبة لي فقد ضاعت موسمين من عدم اللعب في أعلى مستوى، وصلت إلى مان سيتي بعمر 27 عاماً وكان يجب أن أصل وعمري 25 عاماً”.

وأضاف : ” ليستر منع رحيلي، أخبروني بأنني لن أرحل ابداً، آرسين فينغر أراد التعاقد معي، تحدث مع وكيلي وتم الاتفاق على كل شيء بين الناديين ولكن فجأه لم تتم الأمور، شعرت بالاحباط حينها ، الأمور لم تكن سهلة علي، أفضل لاعب في البريميرليغ يلعب مع نادي يصارع في منطقة الهروب الهبوط، نفسياً كانت مهمة صعبة خصوصاً أن هناك أكثر من نادي مهتم بالتعاقد معي”.

وواصل : ” في مان سيتي عليك القتال دون توقف، لايتم التسامح مع أي تهاون، يجب أن تتعلم وتبحث عن الافضل دائماً، لو لم تفعل ذلك بنفسك ستجد شخصاً آخر يقوم بذلك ليحتل مكانك، مباراة واحدة جيدة لاتكفي، يجب أن تلعب بشكل جيد في كل مباراة ، في مان سيتي إذا قمت بمباراة ممتازة ولم تكن حاسماً ستشعر بأنك لم تقدم شيئاً، وإذا لعبت مباراة متوسطة لكن لديك إحصائيات (صناعة & تسجيل) ستشعر انك لاعب جيد”.

وختم عن بيب جوارديولا : ” كان سعيد بقدومي، قال لي سنصنع الكثير من الاشياء الجيدة معاً، مدرب رائع، إنه هنا لجعلنا نتقدم، سيشرح لك كل شيء من الالف إلى الياء بهدف تسهيل المباراة عليك كلاعب، غوارديولا يركز بشكل قوي على التحضير للمباراة وانا احب التواصل معه لأنني أتعلم باستمرار”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى