كورة اسبانية

بوسكيتس : اتلتيكو مدريد تنافسي جدا و سننافس على السوبر الإسباني بكل ما نملك

تحدث سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة بعد إجراء مراسم قرعة كأس السوبر الإسباني و التي ستقام في المملكة العربية السعودية ، حيث سيواجه البلوجرانا أتلتيكو مدريد في نصف نهائي البطولة .

وقال بوسكيتس : ” سيكون لدينا أيام راحة أقل قبل النهائي ، اتلتيكو مدريد ؟ دائماً ما يكون اللعب ضدهم صعب ، فهم فريق تنافسي جداً ولديهم لاعبون جيديون ومدرب مميز وكل شيء سيكلفنا كثيراً مع وجود يوم واحد للراحة فقط قبل النهائي ” .

وأضاف : ” هذه القرعة والبطولة جيدة ننتظر وصولنا للعب في هذه الكأس من أجل المنافسة بكل ما نملك للفوز بها ” .

بينما قال مدير العلاقات في برشلونة حول إقامة البطولة في السعودية : ” السعودية تختلف عن سابقا ، وهو قرار الإتحاد الإسباني لذلك يجب علينا التقيد به ، موعد اللقاء سيكون بعد أجازة أعياد الميلاد لكن لازال هناك وقت ، لن يكون هناك مشاكل بطريقة البطولة ، هي مباراتين وكنا نلعب مباراتين سابقا ذهاب وإياب ” .

وأضاف عن أتلتيكو مدريد : ” كان واحد من الخصوم المحتملة ، الفرق الاربعة قوية واي منها كان سيكون خصمنا ، نعرف فرق الاتلتيكو فهو خصم قوي وسيفعل كل شيء من أجل الوصول إلى النهائي ، الكلاسيكو في النهائي سيكون رائعا لكن علينا إحترام كل من أتلتيكو وفالنسيا واي فريق قادر على الفوز والوصول للنهائي ” .

وواصل : ” يجب علينا الاعداد بشكل جيد لـ مباراة الاتلتيكو وان تكون بدايتنا جيدة في هذه الكأس ، صحيح سيكون لدينا يوم راحه أقل لو وصلنا للنهائي ولكن لن يحدث اي شيء ، صحيح ستكون الكأس بعد اعياد الميلاد ولكن يجب ان يكون الفريق مستعد وان يقدم أفضل ما لديه للفوز ، يجب ان تكون عقلية الفريق كاملة بهذا الشكل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى