المحترفينكورة إنجليزية

تريزيجيه : الأهلي خلق لي عقلية عظيمة وهدفي ضد ليفربول ليس أسعد لحظاتي لأننا لم نفوز بالمباراة

أجري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي مقابلة مع الموقع الرسمي لأستون فيلا ، وتحدث من خلالها حول المحمدي و تأقلمه مع ناديه الجديد و أشاد بعقلية الأهلي .

وقال تريزيجيه : “أنا أحب جماهير آستون فيلا، إنه نادٍ كبير، ومشجعوه رائعون، إنهم يدعموننا طوال المباراة إذا فزنا أو خسرنا أو تعادلنا، هم دائمًا معنا، آمل في إسعادهم من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وأضاف : ” اسعد لحظاتي ليست هدفي ضد ليفربول ، كان هدف رائع لكن لم نفوز ، أعتقد أن الفوز أهم بالنسبة للفريق، لهذا سأختار الفوز المتأخر في مباراتنا ضد برايتون، كنت سعيد حقًا، كنت أول شخص يحتفل، لقد كانت لحظة رائعة وكبير في تلك المرحلة من الموسم”.

وواصل : ” كان أفضل شعور هو أن الجماهير خرجت من الملعب سعيدة، هذه أفضل مشاعر في كرة القدم ، المحمدي ؟ قلت له في معسكرات المنتخب أني اود اللعب في استون فيلا واللعب في البريميرليج وكنت أتابع استون فيلا ، ساعدني كثيرا ، وقال لي افعل هذا و أخبرني بالأشياء الأساسية التي يجب علي القيام بها في بيئة جديدة ” .

وحول مثله الأعلي قال :” البرازيلي رونالدو، إنه لاعبي المفضل، لقد كان مهاجمًا رائعًا، عندما كنت صغيرًا اعتدت على مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الخاصة به، لقد تعلمت منه الكثير”.

وختم حول الأهلي : “الأهلي ساعدني كثيرًا للوصول إلى ما أنا عليه، إنه فريق كبير في العالم العربي، لقد كنت فخورًا باللعب في صفوفه والفوز بالكثير من البطولات ، لقد خلقوا لي عقلية عظيمة وهي عقلية الفوز، لا يمكن أن تخسر، عليك مواصلة العمل الجاد وعدم الاستسلام”.

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى