أمم أوروبا

كومان :نمتلك 4حلول هجومية قادرة على تعويض ممفيس ..ونسعى لعبور ايرلندا الشمالية

تحدث رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ،ان الشكوك تحوم حول مشاركة ممفيس ديباى أمام إيرلندا الشمالية بتصفيات الأمم الأوربية 2020.

وأضاف كومان خلال مؤتمر صحفي “إن ديباي يعاني من نفس الإصابة في الفخذ التي أجبرته على الغياب عن آخر مباراة أمام روسيا البيضاء ولكنها هذه المرة في الساق الأخرى”.

ويستعد منتخب هولندا لمواجهة أيرلندا الشمالية في بلفاست يوم السبت المقبل، ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة أوروبا 2020، بينما يعاني جورجينيو فينالدوم من نزلة برد.

واستطرد مدرب الطواحين حديثه عن أن الخيارات أمامه واسعة ،ويملك حلول متعددة فى الجانب الهجومى من بين ريان بابل ،وفاوت فيخورست ،ولوك دى يونج ،الى جانب الشاب الصاعد ميرون بودار الذى تم استدعاؤه لأول مرة ، فى ظل سعيه للفوز باللقاء .

وشدد كومان خلال حديثه قائلا “أريد ست نقاط لضمان إنهاء المجموعة على القمة لأن هذا سيعزز تصنيفنا في النهائيات، لم نلعب بشكل جيد في آخر مباراتين دوليتين لنا سواء على صعيد الاستحواذ أو التنظيم”.

جدير بالذكر أن المنتخب الهولندى يمتلك 15 نقطة وهو نفس رصيد ألمانيا، لكن المنتخب الهولندي يملك سجلا أفضل في المواجهات المباشرة، وتتراجع أيرلندا الشمالية بفارق 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى