الدوري الممتاز

فيديو | المقاولون ينتزع تعادل غالي من سموحه في مباراه ممتعه بالدوري

انتهت منذ قليل المواجهة التي جمعت بين فريقي سموحة ونظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

بدأ اللقاء بضغط من قبل أصحاب الأرض من أجل إحراز الهدف الأول لصالح المقاولون العرب ثم أخذ اللقاء منافسة بين وسط ملعب الفريقين من أجل السيطرة على الكرة .

شهدت الدقيقة “14”التغيير الأول المقاولون العرب بخروج حسن الشامى بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية ونزول عبدالرحمن فاروق بدلا منه .

وفى الدقيقة 23لاحت فرص خطيرة لصالح نادى المقاولون العرب بعد تسديدة قوية من مهاجم ذئاب الجبل ،تصدى لها العامة سليمان ببراعة .

ظل ضغط المقاولون متواصل على دفاعات الفريق السكندرى ،وفى الدقيقة “28”أحرز ذئاب الجبل هدف ألغاه بداعى التسلل .

وعلى عكس سير المبارة فى الدقيقة 31 ومن ضربة حرة نفذها فوزى الحناوى وجهها محمود عزت برأسه داخل شباك محمود ابوالسعود ليتقدم سموحة بالهدف الأول .

ضغط هجوم نادى المقاولون على دفاعات نادى سموحة من أجل تعديل النتيجة .

وفى الدقيقة “46”عرقل الهانى سليمان طاهر محمد طاهر ليحتسب الحكم ركلة جزاء اسكنها طاهر محمد طاهر داخل شباك سموحة لسنتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

وبدأ الفريق السكندري الشوط الثاني بالضغط على مرمى أبو السعود، من أجل تعديل النتيجة والتقدم ثانية، ولكن نجحت دفاعات ذئاب الجبل في التعامل مع كافة الهجمات ببراعة.

وتبادل كلا الفريقان المحاولات ولكن دون أية خطورة تذكر، وبحلول الدقيقة “79” نجح حسام حسن في إحراز الهدف الثاني لسموحة، من هجمة مرتدة منظمة، بعد إنطلاقة من ناصر ماهر ليمرر الكورة لحسام حسن ويصعها الأخير على شمال ابو السعود حارس مرمي المقاولون العرب، في الدقيقة “79” من عمر المباراة.

ليرد المقاولون العرب بهدف التعادل عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة “90” من عمر المباراة، وظلت محاولات المقاولون لخطف هدف الفوز

لتنتهي المباراة بتعادل سموحة والمقاولون العرب بهدفين لكل فريق، وبتلك النتيجة احتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة، فيما تصدر ذئاب الجبل جدول الترتيب برصيد أربع نقاط.

https://youtu.be/KVfwHgY1N30

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى