كورة إيطالية

كونتى :هدفى تسطير التاريخ مع إنتر .. واللاعبون يعانون من طلباتى

 

أكد المدرب الأيطالى انطونيو كونتي أنه على معرفة بأن لاعبى إنتر ميلان يعانون من طلباته الفنيه ،مشددا على أن هدفه الأول هو تسطير التاريخ مع قلعة النيرتزورى .

ورد انطونيو كونتي على الاسئلة التى اتيحت له خلال تواجده فى المحاضرات الفنية للمدربين السعوديين بالمملكة العربية السعوديةعن طلباته من لاعبيه خلال المباريات الرسمية “قائلا “لابد أن أكون أول من اجلس وأكون مثالا جيدا وأقدم 100بل و110٪ من مجهودتى لتحقيق النجاح.

وأكد المدرب الأيطالى على أنه لابد أن تكون الطلبات عالية إذا أردنا كتابة التاريخ لأن الفائزين بالألقاب هم من يصنعون المجد للنادى الذى يمثلونه وأنا مدرك لذلك أننى متطلب منى الوصول لهدفى مع أنتر ويعانى الكثير منى لهذا السبب .

وتابع صاحب ال 50 عاما “عندما تواصل العمل على هذا النهج يوميا، من الواضح أنك سترفع سقف الطلبات ممن يعملون معك واللاعبين”.

وأتم المدرب الأيطالى انطونيو كونتي حديثه عن أنه عندما يصل لقيادة نادى جديد “لايعتاد الجميع على تلك السرعة التى اعمل بها وهناك مخاطر كبيرة بأن تفقد أشخاصا غير قادرين على مواكبة ما اريد .

جدير بالذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو برصيد 31نقطة، جمعهم من الفوز فى 10مباريات والتعادل فى لقاء وحيد والخسارة فى مناسبة وحيدة أمام المتصدر يوفينتوس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى