كورة اسبانية

سواريز : لن ألعب لريال مدريد وميسي سيبقي في برشلونة بشرط واحد

تحدث لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد لشبكة ” إي إس بي إن ” حول إمكانية اللعب في ريال مدريد ، وعن علاقته مع ميسي و قراره بالرحيل عن البارسا الصيف الماضي .

وقال سواريز ردا على إمكانية اللعب في ريال مدريد : ” لست مجنونا ، لطالما كان حلمي اللعب في برشلونة منذ أن كنت طفلا ” .

وأضاف حول إفتقاد ميسي في الملعب : ” ربما أزعجهم أن لدي علاقة قوية مع ميسي ولا يريدوني أن أكون معه، لا أجد أي سبب لجعلهم يعتقدون أن هذا يضر الفريق ، من الواضح أنني أفتقد ليو ، لكن مع التكنولوجيا نتحدث باستمرار، كنا نتشارك الكثير من الأشياء معاً ; من الذهاب إلى التدريب إلى شُرب المتة. أطفالنا يعيشون معاً ولدينا رابطة عائلية كبيرة ” .

وواصل حول ضم مهاجم جديد لبرشلونة قبل رحيله :” قلت دائما أن النادي يحتاج مهاجم شاب لكنهم لم يتعاقدوا مع اي لاعب يمكنه منافستي ، هُناك تناقضات كثيرة في برشلونة، قدمت لهم حلولاً سواء كانت المُشكلة رياضية أم اقتصادية لكن في النهاية لم أفهم قرار مجلس الإدارة ، قبل عامين أرادوا ضم مهاجمين لأنهم كانوا يريدون طردي ، خلال 6 سنوات لم أشتبك مع اي زميل ولا حتي ميسي ” .

وتابع حول تصرف الإدارة تجاهه : ” آلمني كثيراً ما فعلوه بي، أن يأتي كومان ويقول أنه لا يعتمد علي بعدما قالت الإدارة أن استمراري مشكوك به، اتصل بي كومان ليخبرني أنه لا يعتمد علي وأنا كنت أعرف ذلك منذ 10 أيام ، شعر أطفالي بأنهم في منزلهم في برشلونة، ابني يحب برشلونة وليو، تخيل ما كان عليه الوضع عندما اضطررت إلى إخبارهم بأننا سنغادر. كانت أصعب لحظة لهم ولزوجتي ، كان لدي كثير من عدم اليقين لكني أخبرت ميسي بأني اعرف ما سيفعلوه بي ”

وقال سواريز : ” كنت أتدرب سعيدا لكن أعود للبيت حزينا ، ورغبة ميسي بالرحيل لم تكن من أجلي وكان عليهم أن يحترموا رغبته ، احتراماً للعلاقة التي تربطني بـ ليو، لن أقول ما تحدثنا عنه عندما أراد الرحيل. أراد أن يذهب ولم يسمح له النادي بذلك. كانت الكاميرات خلفه وكان الأمر معقداً لذلك كان عليّ دعمه ومساعدته ” .

و أتم تصريحاته عن ميسي : ” ليو يعرف ما هو بالنسبة لبرشلونة ، منح النادي أشياء لم يتخيلوها ، يجب أن يظل سعيدا ويبقي الرقم 1 ، قد يلعب ميسي لنادي آخر لكن إذا وصلت إدارة جديدة وكان سعيدا سيستمر ” .

وختم سواريز حول اللعب ضد برشلونة وإذا كان سيحتفل إذا سجل في شباكه : ” لن أحتفل إذا سجلت ضد برشلونة لكن سأشير إلي مكان ما في المدرجات “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى