الدوري الممتاز

عمر السعيد : قررت الرحيل لعدم مشاركتي مع الزمالك وعلاقتي مع كل اللاعبين جيدة

تحدث عمر السعيد مهاجم نادي الجونة المعار من صفوف نادي الزمالك كواليس رحيلة عن نادي الزمالك والذهاب إلى الجونة.

وصرح في تصريحات لبرنامج بي أون تايم” : اتخذت قرار الإعارة لأني لم أكن أشارك مع الزمالك بشكل كبير، لم أكن أريد أن ألعب مباراة وأبتعد 5 وتحدثت مع المدير الفني فقال أنه لا توجد أزمة طالما أنها رغبتي.

تابع : مصطفى محمد احترف ولم يكن متواجد غيري أنا وأسامة فيصل وشعرت أنه لن يعتمد علي بعد ضم مروان حمدي والجزيري، فقررت الخروج على سبيل الإعارة للحصول على فرصة للعب.

أشار : حب جماهير الزمالك حتى رغم ابتعادي عن المشاركة توفيق من الله، بعد انضمامي كان لي دور مؤثر مع الفريق خاصة في أفريقيا، أشعر أنني لم أحصل على الفرصة كاملة في الزمالك ولكني تحت أمر النادي في أي وقت، وهذا قرار المدير الفني وأقدم أقصى جهد لإسعاد الجماهير.

واصل : جروس كان أفضل مدرب تعاملت معه في الزمالك، خرجت للإعارة عشان أقول للناس أنا موجود، في أول سنة قدمت أداء جيد ولكن الفترة الماضية شعرت أنه ليس لي دور، ولذلك خرجت إعارة لأتمكن من إفادة الفريق بعد العودة.

أردف : علاقتي جيدة بجميع اللاعبين ودائماً يتحدثون معي ومعظمهم كان يرفض رحيلي، وشيكابالا لاعب كبير ونجم ومهما تحدثت عنه لن أوفيه حقه، ومن أكثر الناس الذين عارضوا رحيلي.

وأنهى حديثه: طبيعي أي فريق طول الدوري معرضة للفوز والخسارة والتعادل، والفريق الكبير يتعرض لسقوط ويعود سريعاً ولكني أطمئن الجماهير، الزمالك أحسن فريق في مصر، واللاعبين مصممين على الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى