كورتوا : أنا من أفضل حراس العالم .. ولا انتبه لانتقادات الجماهير

رد الحارس البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسبانى على الأنتقادات التى وجهت له منذ بداية الموسم الجارى ،بعد تراجع مستواه فى الجولات الأولى “بالليجا” .

وصرح الحارس البلجيكى تيبو كورتوا فى مؤتمر صحفى أقيم اليوم الأربعاء عن أنه لايلتفت للأنتقادات ،ولا اقرأ الصحف ،انتبه فقط لحديث المدرب زين الدين زيدان ولاعبى الفريق .

وأضاف الحارس البلجيكى خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي مؤكدا على أنه من أفضل حراس العالم ولاأشكك فى قدراتى ،لذا اتعرض احيانا لبعض الانتقادات .

وواصل تيبو كورتوا حديثه عن تلاقيه هدفين فى لقاء كلوب بروج بشكل غريب مشددا على أنه كان يعانى من وعكة صحية وهو مادفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للدفع بأوريولا بدلا منه .

وشهدت الفترة الماضية تعرض تيبو كورتوا لحملة عنيفة من الانتقادات من جانب جماهير ريال مدريد بعد الظهور المخيب له فى بديات الجولات الأولى بالليجا وعدم نجاحه فى الخروج بالكلين شيت ،قبل أن يستعيد مستواه إلى حد كبير فى الجولات الأخيرة ويتمكن من الخروج بشباك نظيفة .

جدير بالذكر أن تيبو كورتوا انضم إلى صفوف ريال مدريد الأسبانى قادما من صفوف تشيلسى فى الانتقالات الصيفية من من عام 2018 فى صفقة بلغت قيمتها المالية 35 مليون دولار.