تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. دافيد سيلفا مرشح للإنتقال الي اليابان وحسم مصير مباراة الأرجنتين و أوروجواي خلال يومين

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل بداية أسبوع التوقف الدولي .

فيا يختار افضل هدف سجله في مسيرته

أختار نجم منتخب إسبانيا السابق دافيد فيا الذي اعلن اعتزاله كرة القدم أن افضل هدف سجله في نهائي دوري أبطال أوروبا امام مانشستر يونايتد

خيتافي يحلم بالتوقيع مع الينيا

نشرت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن حلم خيتافي هو التوقيع مع إلينيا نجم برشلونة خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة .

ديشامب يستفز فرانك لامبارد

استفز ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بأنه سيدفع بنجولو كانتي في لقاء مولدوفا يوم الخميس بينما قال عن أوليفيه جيرو : ” أنه بطل العالم وضمن اكثر الهدافين بتاريخ المنتخب ”

مباراة الأرجنتين و أوروجواي مهددة بالإلغاء

أكد رئيس الإتحاد الأوروجوياني لكرة القدم أن اليوم أو غدا سيتم تحديد مصير مباراة الأرجنتين و أوروجواي في ظل تصاعد الأوضاع الأمنية في تل أبيب .

دافيد سيلفا سينضم لنادي فيسل كوبي

أكد برنامج ” الشيرينجويتو الموقع الإسباني الشهير ” أن دافيد سيلفا سينضم لنادي فيسل كوبي الياباني و سيلعب مع أندريس انيستا ولوكاس بودولسكي .

ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع سانشو

حسب صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية فقد أنضم ليفربول لقائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الموهبة الأنجليزية جادون سانشو، مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان في السباق أيضاً. يبدو أن اللاعب يستعد للرحيل عن صفوف دورتموند في الصيف القادم بسبب المشاكل الأخيرة بينه وبين مدربه.

فريد يكشف سر تألقه مع مانشستر يونايتد

كشف البرازيلي فريد نجم مانشستر يونايتد سر تألقه في الفترة الأخيرة : ” الثقة، أشعر بثقة كبيرة من المدرب هذا هو سبب ظهوري بمستوى جيد. أشعر بتحسن كبير أكثر من أي وقت مضى منذ قدومي إلى انجلترا. كل ما أريده هو اللعب بشكل منتظم، هذا يزيد من ثقتي بنفسي بدون أدنى شك.”

ليندلوف يبرر بدايته الضعيفة مع مانشستر يونايتد

برر فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد بدايته الضعيفة مع النادي هذا الموسم :” أعلم أي نوع من اللاعبين ينبغي أن أكون، إذا أخطأت في تمريرة سأحاول مجدداً سأجازف مرة أخرى حتى إن اخطأت سأتعلم منها. ألعب بصفة منتظمة مع اليونايتد، من المهم الآن أن أعمل بجهد كبير جداً حتى أصبح واحد من أفضل مدافعي العالم.”

وأضاف : ” “إذا لم أثق بنفسي من سيثق بي؟ استيقظ من النوم أذهب إلى العمل حتى إن كانت الاجواء ممطرة، أعطي كل ما لدي في العمل. أفعل ذلك من أجل نفسي ومن أجل أبني أيضاً، إنه يعطيني الطاقة اللازمة للتعامل مع كل شئ.”

أرسنال يراقب مدافع يوفنتوس

حسب موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي فأن ارسنال يراقب مدافع يوفنتوس ديميرال والذي يقدر سعره بـ 34 مليون باوند، اتلتيكو مدريد كذلك مهتم باللاعب الذي لم يجد مكانا في تشكيلة ماوريسيو ساري

رفض طلب ميسي

رفضت إدارة لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب ليونيل ميسي بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة سيلتا فيجو، معتبرة أن الدلائل التي تقدم بها نادي برشلونة غير كافية لإلغاء البطاقة.

وحاول برشلونة إثباء خطأ حكم المباراة فيما يتعلق بإشهار البطاقة الصفراء لميسي، لكنه لم ينجح في إقناع لجنة المسابقات لتثبت العقوبة على اللاعب بجانب غرامة 180 ألف يورو.

إيقاف قائد فرانكفورت بسبب تعديه على مدرب فرايبورج

تقرر إيقاف ديفيد أبراهام قائد إينتراخت فرانكفورت الألماني حتي نهاية العام بسبب إعتدائه على كريستيان ستريتش مدرب فرايبورج وجاء العقاب لمدة 7 أسابيع وغرامة قدرها 25 ألف يورو لكن ناديه تقدم بإستئناف على العقوبة .

ليفاندوفسكي : كنت أحلم باللعب مع رونالدينيو

كشف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أنه كان يرغب في اللعب مع رونالدينيو ولو لمرة واحدة وانه اللاعب الأفضل في مركز صانع الألعاب .

مانشستر سيتي يتقدم بشكوي رسمية ضد حكم ليفربول

تقدم مانشستر سيتي الإنجليزي بشكوي رسمية للجنة الحكام بالدوري الإنجليزي ضد مايكل أوليفر حكم مباراة الفريق ضد ليفربول بسبب اعتراض بيب جوارديولا على قرارات تحكيمية .

فالفيردي يتهرب من جدال راكيتيتش

تهرب أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من الجدال حول إيفان راكيتيتش وتصريحاته بسبب عدم المشاركة مع الفريق : “ليس لدي ما أقوله ، لقد عاني من إزعاج بسيط ونأمل ان يكون جاهزا للمباراة القادمة ضد ليجانيس ”

جالاكسي يشكر زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن لوس أنجلوس جالاكسي شكره و إمتنانه للأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش والذي اعل انتهاء مشواره مع الفريق وقال رئيس جالاكسي : ” نود شكر زلاتان على مساهمته في جالاكسي و في الدوري الأمريكي :

وأضاف : ” منذ وصوله في 2018، كان لزلاتان تأثيرا إيجابيا على رياضة كرة القدم في لوس أنجلوس، نحن ممتنون لأخلاقياته في العمل، وشغفه”.

فاران ينأي بنفسه عن جدال قضية بنزيما

حاول رافائيل فاران مدافع منتخب فرنسا أن ينأي بنفسه عن الجدل مع كريم بنزيما واستبعاده من قائمة الديوك : ” ليس من المحرمات ، لن اضيف شئ على هذا الموضوع ”

مدرب إنجلترا يغلق صفحة سترلينج

أغلق جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا صفحة رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي بعد إستبعاده من قائمة الأسود الثلاثة لمباريات تصفيات يورو 2020 .

وقال : ” لا أتخيل مدى الحماس البالغ الذي يتمتع به سترلينج، لكن يمكنني فهم ذلك ، إنه مع المجموعة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية.. إنه جزء كبير مما نقوم به. وسيكون كذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى