أمم أوروبا

راموس : تضررنا أكثر من برشلونة بتأجيل الكلاسيكو ومتحمس للمشاركة في طوكيو

تحدث سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد حول لقاء منتخب بلاده إسبانيا غدا الجمعة ضد مالطة في تصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020 .

وقال راموس حول لعب المنتخب في برشلونة : ” ليس هذا هو الوقت المناسب للعب في مدينة برشلونة، كما هو الحال في الكلاسيكو، نأمل أن يتم إصلاح كل هذا في أقرب وقت، وأن يكون لدينا هدوء في كل البلاد، اذا كان علينا اللعب في برشلونة، لما لا …! اللعب مع منتخب اسبانيا هو فخر إينما كان.

وأضاف حول تأجيل الكلاسيكو : ” الوحيدون الذين تأثروا هم نحن، من الؤسف أن الكلاسيكو لم يلعب يوم 26 اكتوبر، كان يمكننا نحن والبارسا اللعب في موعده يوم السبت، هذا الشيء أضر بنا، ولكن لا يزال هناك مجال لتصحيح ذلك، سوف نذهب للعب الكلاسيكو بنفس الرغبة، كما هو الحال دائما.

وواصل : ” ريال مدريد هو المتضرر الوحيد من تأجيل الكلاسيكو، سوف يكون لدينا راحة أقل من البارسا، ولكن سوف نذهب لهذه المواجهة، مع رغبة كبيرة، وعلى استعداد لتحقيق الفوز في كامب نو.

وختم حول هدفه بالمشاركة في الأولمبياد : “أشعر بحماس كبير لتمثيل منتخب اسبانيا في الألعاب الأولمبية، وأعتقد أن بيكيه أيضا متحمس للعب في مثل هذه المباريات، لعبت مع بيكيه في الكثير من المباريات، نحن متحمسون للعب في البطولة الأولمبية، ولكن لا يزال هناك الكثير من الوقت، وسنرى ما سيحدث.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى