كورة اسبانية

رودى : اتشوق للعب بالواندا متربليتانو..وغادرت أتليتكو بحثا عن الأفضل

كشف رودريجو هيرنانديز “رودى “متوسط ميدان نادى مانشستر سيتي أن مغادرته لنادى أتليتكو مدريد وانتقاله للعب بين جدران السيتزينز سيفيده كثيرا فى حياته المهنية ،وتحسنه للأفضل كلاعب .

وصرح رودى فى تصريحات نقلتها صحيفة “الماركا” الاسبانية:أن انتقاله لصفوف مانشستر سيتي “وذلك لأنك عندما تقوم بالتتغيير فإنك تعتقد انك ستتنتقل للأفضل ،مؤكدا على أن الدورى الأنجليزى هو الدورى الأكثر تنافسية .

واستطرد متوسط الميدان الأسبانى حديثه عن علاقته بمواطنه ومدربه في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، قال: “لم يمض وقت طويل، لكنه قدم لي بالفعل الكثير من النصائح ،مشددا على أن بيب لا يتغير عما يظهر عليه أمام الكاميرات، إنه تنافسي للغاية ويعمل بجد، إنه يكرس وقته اللاعبين وكيفية الفوز”.

وواصل رودريغو حديثه عن بيب غوارديولا قائلا :لدينا أفضل مدرب في العالم، لا أدري مدى تأثيره على انضمامي إلى السيتي، لكن الكل يحب المدرب الذي يهتم بك، أكثر ما أعجبني هو المشروع”.

ويستعد روديجو للعب مع المنتخب الأسبانى أمام منتخب رومانيا بتصفيات كأس الأمم الإوربية يورو 2020 بمعقل فريقه السابق بالواندا متربليتانو .

وأخيرا أتم رودريجو هيرنانديز حديثه عن اشتياقه للعودة للعب فى الواندا متروبوليتانو ،اتفهم وجهة نظر جماهير الروخى بلانكوس فى الغضب منى ،لكنى أعطيت وكرست كل جهدى طيلة السنوات الماضية فى خدمة الفريق وقد حان وقت التغيير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى