أمم أوروبا

فيديو.. منتخب إنجلترا يتأهل إلى يورو 2020 بسباعية في شباك مونتينيغرو

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين منتخبي إنجلترا ونظيره مونتينيغرو ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة يورو 2020 بفوز كاسح للانجليز بسباعية دون رد.

افتتح تشامبرلين التهديف لصالح منتخب إنجلترا مبكرا وتحديدا في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من جانب تشيلويل ليعلن تقدم منتخب بلاده بهدف أول.

وفي الدقيقة 18 عزز هاري كين تقدم فريقه بهدف آخر بعد تمريرة أخري حاسمة من جانب تشيلويل، وعاد تشيلويل المتألق من جديد ليصنع هدف إنجلترا الثالث الذي سجله هاري كين في الدقيقة 24، ليصعب الأمور على منافسه مونتينيغرو.

وفي الدقيقة 30 عاد ماركوس راشفورد ليحرز هدف إنجلترا الرابع بعد تمريرة من جانب هاري ماجواير ليعمق جراح مونتينيغرو من جديد وقبل أن ينتهي الشوط الأول أكمل هاري كين ثلاثيته وأحرز الهدف الخامس لصالح منتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 37.

ومع بداية الشوط الثاني لم يكتف لاعبو منتخب إنجلترا بالخماسية حتي سجل أليكساندر شوفراناتس هدف الأسود الثلاثة السادس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66.

وقبل نهاية المباراة شارك تامي إبراهام في مهرجان الأهداف واحرز الهدف السابع لمنتخب إنجلترا بعد تمريرة من جانب سانشو في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز حجز منتخب إنجلترا مقعده في نهائيات يورو 2020 بعدما عزز صدارته للمجموعة الأولي برصيد 18 نقطة فيما تجمد رصيد مونتينيغرو عند النقطة 3 في المركز الرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=BMJoOUE8uQY

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى