كورة ألمانية

كيميتش : أرحب بعودة غوارديولا لقيادة بايرن من جديد ..فليك قام بنتائج جيدة فى الأيام الماضية

كشف كوشو كيميش ظهير بايرن ميونيخ عن موقفه من عودة المدرب الأسبانى بيب غوارديولا لقيادة الفريق البافارى من جديد خلفا للمدرب الكرواتى المقال نيكو كوفاتش بعد الأنباء التى ربطت اسم بيب بالعودة مرة أخرى لجدران الأليانز ٱرينا .

وتحدث كيميتش فى تصريحات ابرزتها صحيفة “بيلد “عن رأيه في عودة بيب لقيادة بايرن ميونيخ مؤكدا على أنه يعرفه جيدا وأنه هو أول من منحه فرصة اللعب للفريق الأول فى سن صغير بالبوندسيلجا ودورى الأبطال .

وأضاف كيميش أرحب بالتأكيد بعودة بيب لقيادة بايرن ميونيخ من جديد لقد فزنا بالبطولات معا ،لكنى لست على علم من مدى صحة هذه الأخبار .

وأردف متوسط الميدان الشاب حديثه عن أن الجميع كان ينتظر مدرب جديد لقيادة الفريق عقب انتهاء فترة التوقف الدولى ،لكننا نجحنا فى الفوز فى مبارتين مع فليك وهو مؤشر ناجح .

من جانبه أيضا قال مانويل نوير اسمع هذه الأخبار لأول مرة لنرى ماسيحدث ،وماهو الممكن لصناع القرار أن يفكروا به بشأن المدرب الجديد .

وأخيرا أتم نوير حديثه عن الأيام الست الماضية وقيام فليك المدير الفنى المؤقت بعمل جيد والفوز فى لقائين ،اعتقد أن صناع القرار بالنادى سيتخذون القرار الأفضل لفليك سواء بقائه من عددمه على رأس القيادة الفنية للفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى