كوبا أمريكا

كلاسيكو الارض .. الأرجنتين تنتقم وتلقن البرازيل درسا قاسيا في سوبر كلاسيكو فيديو 

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوزا معنويا على حساب منتخب البرازيل بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض .

بدأ الشوط الأول بضغط واستحواذ من المنتخب البرازيلي و تناقل سريع للكرة ، وسط حالة تراجع من المنتخب الأرجنتيني للحفاظ على شباكه نظيفة في بداية المباراة وساعد ضغط البرازيل على مناطق الأرجنتين الخلفية في التسبب في ركلة جزاء حصل عليها جابرييل خيسوس ولكنه اهدرها بغرابة شديدة .

انتفض منتخب الأرجنتين بعد ضياع ركلة جزاء ، وفي منتصف الشوط الأول يتقدم ليونيل ميسي ويحصل على ضربة جزاء من أليكس ساندرو يسددها ليتصدي أليسون ثم يتابعها ميسي مرة أخري في الشباك ، هاجم منتخب البرازيل محاولا إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن دفاعات الأرجنتين منعت اي فرص خطيرة على مرماه ، وعلى الناحية الأخري حاول ميسي ان يسجل من كرتين ولكن أليسون منع ميسي من التسجيل مرة أخري لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح التانجو .

في الشوط الثاني بدأ تيتي مدرب البرازيل بتجربة عناصر اكثر وخلطها مع العناصر الأساسية في الملعب ، و اتسم الشوط الثاني بأفضلية ساحقة لمنتخب الأرجنتين على حساب منتخب البرازيل ، ولم يهدد البرازيل مرمي الأرجنتين في الشوط الثاني .

وعلى الناحية الأخري هدد ميسي مرمي أليسون بضربة حرة مباشرة تصدي لها بصعوبة ثم أخري تصدي لها بسهولة ، كما حصل لاوتارو مارتينيز على إعادة كرة بالخطأ من دفاع البرازيل ولكنه سددها فوق القائم ، نجحت دفاعات الأرجنتين في صد خطورة البرازيل وحماية شباكها نظيفة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأرجنتين بهدف نظيف .

 

https://www.youtube.com/watch?v=aLXWmlaCz9s

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى