كورة إيطالية

بيرلو : نحتاج الوصول ل80 نقطة للفوز بالأسكوديتو و مبارياتنا مع نابولي دائما رائعة

أجري اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء نابولي مساء الغد ، في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيرلو : ” ستكون مباراة هامة للفريقين، مباريات يوفنتوس مع نابولي دائمًا ما تكون مباريات رائعة، سنقيم حالة آرثر، ديبالا يواصل التعافي، علينا أن ننتظر ونرى ” .

وأضاف : ” بونوتشي يشعر ببعض الإرهاق سيتدرب معنا اليوم وسنرى ما إذا كان قادر على التواجد في المباراة أم لا، الأمر نفسه ينطبق على رامسي، سننظر إلى الأمام ونفكر في أنفسنا فقط، هدفنا الوحيد هو الفوز ” .

وواصل : ” لدينا حالة من التركيز على ما يتوجب علينا القيام به، نتعافى بشكل جيد بعد مباراة إنتر، منذ مباراة السوبر بدأنا في النمو، بدأنا نفهم الأخطاء ونرفع المستوى، كنا بحاجة إلى الوقت، النتائج الإيجابية سمحت لنا بأن نواصل على نحوٍ أفضل ” .

وتابع : ” لعبنا أمام إنتر وروما بطريقتين مختلفتين بكامل إرادتنا، هذا لا يعني أننا سنواصل اللعب بهذه الطريقة، كان هذا اختياري بناءً على الخصم، النهج سيبقى كما هو؛ الاستحواذ والضغط العالي ” .

وختم عن الفوز بالأسكوديتو : ” أعتقد أنه سيكون الوصول إلى أكثر من 80 نقطة أمرًا ضروريًا، ماكيني يعمل بشكل جيد، لم يكن في أفضل حالة أمس لذلك سنقيم حالته قبل المباراة، موراتا في حالة أفضل قد يبدأ أو يكون على مقاعد البدلاء ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى