تقارير

أخبار الرياضة المصرية ..المنتخب الأوليمبى يسعى للثأر من صغار الأولاد ..وجيرالدو يرفع الحرج عن إدارة الأهلى

يقدم “كورة نيو “إطلالة سريعة على أهم أخبار المنتخب الوطني الأول والأوليمبى ،الى جانب قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك وأندية الدورى الممتاز وماينتظرهم من أحداث خلال الفترة المقبلة.

-أخبار المنتخبات الوطنية :

_المنتخب الأوليمبى يسعى للثأر من الأولاد بتصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

يلتقي منتخب مصر مع منتخب جنوب أفريقيا الاولمبي يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء على ستاد القاهرة، وسيبدأ منتخب مصر الأوليمبي، اليوم السبت، الاستعداد للمباراة، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق أمس الجمعة.

ويسعى أبناء شوقى غريب للثأر من هزيمة المنتخب الأول ،بعدما نجح البافانا بافا من إقصاء الفراعنة من ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت أحداثها على الأراضى المصرية وتوج بها المنتخب الجزائرى .

_ منتخب البدرى يواصل استعداداته لملاقاة جزر القمر بتصفيات كأس الأمم

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى جزر القمر، علي متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت ٩ ساعات.

ويستعد منتخبنا لمواجهة منتخب جزر القمر يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.

ويؤدي المنتخب تدريبه اليوم السبت في الرابعة عصرا بتوقيت جزر القمر الثالثة بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد المباراة حيث يشارك كل اللاعبين بالمران للبدء في التحضير لهذه المواجهة المهمة.

-أخبار الأهلى :

_جيرالدو يرفع الحرج عن إدارة الأهلى ويطلب الرحيل

رفع الجناح الأنجولى جيرالدو دا كوستا الحرج عن مجلس إدارة النادى الأهلى وطلب الرحيل عن القلعة الحمراء لشعوره برغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسرى رينيه فايلر فى عدم تواجده ،إضافة إلى عدم الحاجة لجهوده الفترة المقبلة .

ويبحث النادى الأهلى فى الوقت الحالى عن عرض من أجل الاستفادة من الاعب ماديا ،فى الوقت الذى أكد فيه الجناح الأنجولى امتلاكه لعرض برزيلى، ولكن بشرط انتقاله مجانا ،وفى هذا الحل سيضطر جيرالدو دا كوستا للتنازل عن مستحقاته وباقى عقده من أجل فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

_الأهلى يستأنف تدريباته استعداداً للمرحلة المقبلة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد حصول الفريق على راحة أمس الجمعة ،ويواصل الفريق تدريباته استعداداً لتحديات الفريق المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

_صعوبات انتقال كهربا للأهلى تتضاعف بعد أن كانت أوشكت على الانتهاء

تواجه صفقة انضمام محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي، مطبات كثيرة من أجل اتمامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كهربا الذي رحل من الزمالك في نهاية الموسم الماضي، بسبب أزمة في عقده، كان اتفق مع مسئولي الإدارة الحمراء على الانضمام إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد أن ينتقل إلى أحد الأندية في أوروبا لمدة 6 أشهر، لتجنب حدوث أي أزمات في لعبه للمارد الأحمر.

الفترة الأخيرة الماضية شهدت تعثرا في المفاوضات بين الأهلي وكهربا، وتحولت الصفقة من السير في طريق الحسم إلى الوضع في دولاب التأجيل، وهو ما جعلها صفقة في قائمة الانتظار.

-أخبار الزمالك :

_مجلس إدارة الزمالك يعدل عقد البلدوزر الصغير ويبلغ الاعب لتحصينه من عروض الأحتراف

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تعديل عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق، تزامناً مع تألقه بشدة مع المنتخب الأولمبى خلال بطولة الأمم الأفريقية التى تقام فى الوقت الحالى فى مصر، وتصدره ترتيب هدافى البطولة بتسجيله أربعة أهداف فى البطولة أمام غانا ومالى والكاميرون حيث تقرر رقع قيمة العقد من 600 ألف جنيه إلى 8 ملايين جنيه.

وتعمد مسئولو الزمالك فى إبلاغ الاعب بمعسكر المنتخب من أجل تحصينه من عروض الأحتراف ،خاصة وأن النادى قد وصل إليه بعض العروض الشفهية من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

_إلغاء حلقة “الزمالك اليوم “بدون اسباب معلنة

تقرر إلغاء حلقة برنامج الزمالك اليوم “الاستثنائية” التي كانت من المقرر أن تُبث في الحادية عشر مساء أمس الجمعة، من أجل رد رئيس نادي الزمالك على الفيديو المسيء له الذي نُشر مؤخرا.

وكانت قناة “الحدث اليوم”، قد أعلنت أن البرنامج سوف يظهر بشكل استثنائي بعد انتهائه منذ أسبوعين بناء على اتفاق رئيس النادي مع الشركة الراعية للقناة الجديدة.

وجاء إلغاء الحلقة، بدون أسباب معلنة من جانب الطرفين، في الوقت الذي يحاول فيه رئيس الأبيض الظهور عبر الشاشة للدفاع عن نفسه.

-أخبار الأندية الأخرى :

_يسيتش يتحفظ على بقاء كماتشو والسبب تواضع مستواه

تحفظ الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للدراويش، على مستوى الظهير الأيمن الشاب محمد أحمد كماتشو، المنضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويرى المدير الفني، أن كماتشو، لن يكون إضافة قوية للنادي في الفترة المقبلة، مؤكدا للجهاز المعاون له أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في المباريات الودية التي شارك بها، الأمر الذي جعله يقرر الاعتماد على لاعب الوسط نادر رمضان، في هذا المركز.

وكان اللاعب صاحب الـ22 عاما انضم الى صفوف الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات مقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر.

_المقاولون العرب يواصل استعداداته لمواجهة المتحدة وديا

يواصل أبناء المدرب عماد النحاس استعداداتهم لانطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز بمواجهة نادى المتحدة عصر غدٍ الأحد استعدادا لمواجهة أسوان عقب انتهاء التوقف الدولى .

وخاض ذئاب الجبل ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية ،نجح فى الفوز على منوف 6/2وتعادل فى المباراة الثانية أمام أبناء السيد البدوى بهدف فى شباك كل فريق ،قبل أن يتمكن من الانتصار بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى