الكونفيدرالية الافريقية

إيهاب جلال يستقر على ثلاثى القائمة الأفريقية .. واتجاه لتعديل عقد العراقى

استقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادى المصرى البورسعيدى على العناصر التي سيتم قيدها من أجل دعم الفريق فى القائمة الأفريقية خلال الفترة المقبلة .

وجاء هذا الاختيار عقب ظهور الثلاثى بهاء مجدى ظهير ايسر الفريق ،وعماد فتحى صانع الألعاب ،والليبى مفتاح طقطق بمستويات كبرى رفقة الفريق البورسعيدى جعلتهم هم الأنسب من أجل دعم الفريق لاستكمال مشواره بالكونفدرالية .

كما أكد الجهاز الفنى للفريق البورسعيدى أنه لم يتم إبلاغهم حتى هذه اللحظة بفتح القيد الأفريقى ،مشددا على أنه تم الاستقرار على الاعبين الذين سيتم قيدهم.

من جانبه أيضا يعقد محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى ورئيس لجنة التعاقدات بالنادى جلسة مع كريم العراقى عقب عودته من كاس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما من أجل إقناعه بتمديد تعاقده مع الفريق لفترة جديدة .

و ينوى مسئولو نادى المصرى البورسعيدى تعديل عقد الظهير كريم العراقي وذلك بعد المستوى الكبير الذى ظهر به الاعب مع المنتخب الأوليمبى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لألمبياد طوكيو 2020.

ويخوض أبناء ايهاب جلال لقاء ودى مع نظيره نادى طنطا اليوم السبت فى إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الدورى المصرى اللممتاز،والتى ستنطلق فعالياته عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما .

جدير بالذكر أن نادى المصرى يتواجد ضمن المجموعة الأولى ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تضم أندية نواذيبو الموريتاني، وإينوجو رينجرز النيجيري، وبيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى