حوارات

مدرب جزر القمر :هدفنا التأهل لكأس الأمم الأفريقية ..وجاهزون لتجاوز مصر

تحدث أمير عابدو المدير الفني لمنتخب جزر القمر عن مواجهتة المقبلة أمام نظيره المنتخب المصرى فى إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وجاءت تصريحات مدرب جزر القمر مؤكدا على أن سيستغل الحالة المعنوية التى عليها الفريق بعد النجاح فى الفوز فى اللقاء الأول أمام توغو من أجل تجاوز عقبة مصر واقترابهم لخطوة جديدة نحو التأهل لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وأشار أمير عابدو في تصريحاته لإذاعة “راديو فوت انترناسيونال” قبل مواجهة مصر الإثنين المقبل: “أملنا هو التأهل، هناك أهمية كبيرة لأول مباراتين، لقد أدينا مهمتنا في أول مباراة، والآن سنواجه مصر على ملعبنا.

وأضاف مدرب جزر القمر حديثه عن أن الاستاد يتسع لحضور 15الف متفرج،لعبنا مبارتنا السابقة على ملعب قديم ،وسيكون الملعب الجديد دافعا لنا لتجاوز مصر .

وواصل عابدو حديثه مؤكدا على أنه مل من مواجهة المنتخبات الصغيرة ويأمل فى المشاركة فى بطولة كبرى ككأس الأمم الإفريقية ،لدينا هدف وطموح هدفنا هو التأهل لبطولة الكان بالكاميرون ،وطموحنا هو حصد أكبر عدد من النقاط وضمان التأهل كمتصدرين للمجموعة .

ويتربع منتخب جزر القمر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3نقاط بعد الفوز على توغو بهدف نظيف ،بينما يمتلك الفراعنة نقطة وحيدة بعد التعادل مع كينيا إيجابيا ببرج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى