حوارات

خاص.. حارس مرمى المنتخب الأولمبي يتحدث عن حلم الأولمبياد ودعم الجماهير

أشاد عمر صلاح حارس مرمى نادى سموحة والمنتخب الأولمبي بالأداء الذى ظهر عليه لاعبي منتخب مصر خلال مباريات دور المجموعات .

وذلك لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، مؤكدا أن ذلك بسبب الروح التى تجمع اللاعبين ببعضهما بجانب دعم الجماهير الكبير.

وتحدث حارس منتخب مصر الأولمبي ل”كورة نيو”، قائلاً :

” نبارك لكل الجماهير وللاعبين وإستطعنا أن نحقق ما نتمناه حتى الأن وهو الصعود للدور نصف النهائي، ومازال امامنا الهدف الأهم وهو الوصول للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة”.

وأضاف :” كلنا أسرة واحدة ومركزين إننا نحقق كل شئ للجماهير، وجماهير مصر تستحق إنها تكون مبسوطة وفرحانه وكلنا مركزين من مباراة لأخري وروحنا مع بعض مميزة “.

وتابع :” الجماهير تصنع الفارق خاصة فى الأعمار السنيه الصغيرة، لأنهم يعطونا حماس كبير خلال المباريات ودافع للفوز .

وكان الهدف بالنسبة لنا الفوز على الكاميرون وتصدر المجموعه من أجل نلعب على ستاد القاهرة والجمهور يزداد من مباراة لأخري بعدما شعروا بالثقة فينا “.

وعن المباراة الأصعب على منتخب مصر الأولمبي خلال دور المجموعات، قال :

” كل المباريات كان لها أهمية الأولى كانت مباراة إفتتاح وكانت هامة جدا فى بداية المشوار، والمباراة الثانية كانت هامة من أجل الصعود والمباراة الثالثة من أجل التصدر المجموعه كل مباراة كان لها هدفها “.

وعن مباراة نصف نهائي البطولة، قال :

” بالطبع مباراة نصف النهائي ستكون صعبة ولكن سنستعد جيدا من أجل تحقيق الهدف الوصول للأولمبياد والتأهل للمباراة النهائية “.

وسيواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي ضمن مباريات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة على ستاد القاهرة الدولى يوم الثلاثاء فى تمام الثامنة مساءاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى