الدوري الممتاز

مران الأهلي.. ظهور حمدي فتحي – فقرة الكرات العرضية وأخرى للتصويب على المرمي

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهتي الجونة في الدوري والنجم الساحلي في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واشتمل مران المارد الأحمر على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، كما خصص رينيه فايلر المدير الفني فقرة مطولة في المران للتصويب على المرمى.

كما تضمن فقرة للكرات العرضية، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الفريق خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد والتي تشتمل على إقامة تجربة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الاتصالات

وحرص حمدي فتحي على التواجد في ملعب التتش قبل السفر غدا إلى ألمانيا للخضوع لجراحة غضروف الركبة.

وتحدث فايلر مع اللاعب والاطمئنان على حالته قبل ساعات من سفره إلى ألمانيا لبدء رحلته العلاجية، كما عقد عبد الحفيظ جلسة مطولة مع حمدي فتحي قبل السفر للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلته العلاجية.

وواصل المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي،

واشتكى ديانج من إجهاد في العضلة الضامة بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وخضع اللاعب لفحص طبي وفضل طبيب الفريق خالد محمود استكمال اللاعب لبرنامجه العلاجي والتأهيلي، لتجهيزه للعودة الى المشاركة الجماعية مع الفريق.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق، تدريبات الحراس، وشارك في المران شريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان وحمزة حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى