الدوري الممتاز

مصابو الأهلي.. فحص طبي لديانج – سفر حمدي فتحي وتحسن حالة متولي

أعلن النادي الأهلي سفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم حمدي فتحي إلى ألمانيا غدا لإجراء جراحة الغضروف بعد الخضوع لعدة فحوصات طبية قبل الخضوع للجراحة.

وقد حصل اللاعب على تأشيرة السفر لألمانيا لبداية مشواره العلاجي، بعد تأكيد إصابته بقطع في غضروف الركبة أثناء مشاركته في تدريبات منتخب مصر الأول في معسكره لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

ومن المقرر أن يخضع المالي أليو ديانج لفحص طبي قبل مران الأهلي اليوم، بعدما اشتكي من إجهاد في العضلة الضامة وأجري برنامح تأهيلي على هامش تدريبات الامس

وتأتي خطوة إجراء الفحص الطبي للاعب للاطمئنان على حالته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية بعدما فضل الجهاز الطبي للمارد الأحمر منحه الوقت الكافي للتعافي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

فيما يخضع محمود متولي مدافع الفريق لبرنامج تأهيلي وعلاجي للتخلص من إصابة العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مواجهة السوبر المصري أمام الزمالك.

وحسب ما أكده خالد محمود طبيب الفريق أن حالة اللاعب قد شهدت تحسن ملحوظ ولكن لم يتم الاستعجال في حالته رغبة في منحه الفترة الكافية حتي يلتئم بالكامل التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية.

كما أشار إلى أن متولي سيجري أشعة جديدة بعد انتهاء البرنامج العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على التحدث مع خالد محمود لمعرفة آخر مستجدات حالة اللاعبين المصابين.

وتابع فايلر آخر المستجدات الخاصة بحمدي فتحي قبل سفره بالإضافة إلى. تطورات حالة الثنائي محمود متولي وكريم نيدفيد.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة ودية أمام الاتصالات الثلاثاء استعدادا لخوض مواجهتي الجونة في الدوري العام التي تقام في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري و السفر لملاقاة النجم الساحلي في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى